الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"متهم بهتك عرض 7 فتيات".. أبرز المعلومات عن الفنان شادى خلف

الرئيس نيوز

عاد اسم شادى خلف الى تصدر محركات البحث من جديد وذلك عقب تأجيل قضيته المتهم فيها بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل.

وأجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، أولى جلسات محاكمة الفنان شادي خلف، لاتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل، إلى جلسة 19 ديسمبر القادم للمرافعة.

واستمعت محكمة جنايات القاهرة لأقوال الفنان شادي خلف، المتهم بهتك عرض 7 فتيات بالقوة، وواجهته المحكمة بالاتهامات المنسوبة إليه والذي أنكرها جميعا.

شادى خلف ممثل مصري يبلغ من العمر يبلغ من العمر 44 عاما وهو من محافظة القاهرة ، و يمتلك شادي خلف استوديو لتعلم ورش التمثيل، يُقدم من خلاله مجموعة متنوعة من ورش العمل لتثقيف وإلهام رواة القصص والمواهب الجديدة،و كان قد أشعل الفنان شادى خلف الكثير من الجدل خلال الشهور الماضية بعدما بدا عدد من  الفتيات تتناقل قصصا بتفاصيل اعتدائه عليهن وهتك عرضهن أثناء التدريب.

وحينها نشر بعض الفتيات على حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل الممثل الشاب شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها إحدى الاستديوهات الشهيرة.

فى 2015 تزوج شادى خلف من  ابنة الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي وابنة الإعلامية الشهيرة نهال كمال، في مسجد المشير طنطاوي.

والده هو المؤلف والشاعر نبيل خلف، وعُرف بكتابته للأغاني الدينية وتترات بعض المسلسلات، ومن أشهر أغانيه: "في حضرة المحبوب" و"نبينا الزين" و"قلبك حنين يا نبي" وغيرها، كما كتب للمطرب الكبير محمد منير أغنية "يا بيوت العرب"، وكتب للمطرب علي الحجار أغنية "الزين والزينة"، لنانسي عجرم كتب "سلمولي عليه" و"امتى هشوفك".