الأربعاء 06 يوليه 2022 الموافق 07 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"عروض مفرحة"| حفلة تخرج كلية الشرطة المصرية 2021 بحصور السيسي (تفاصيل)

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 11:31 ص
الرئيس نيوز
طباعة
يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن حفلة تخرج كلية الشرطة المصرية 2021، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء والشخصيات العامة وأهالي الخريجيين.

حفلة تخرج كلية الشرطة المصرية 2021 بحصور السيسي


وأدي الخريجون الجدد عروضا عسكرية وقتالية وأخرى رياضية، تُظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات الماضية، كما تظهر القدرة الفائقة فى التعامل مع الجريمة بشتى صورها لحماية المواطن المصرى وضمان سلامته.

وكان قد أهدى اللواء دكتور أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، هدية تذكارية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، تتمثل في إنجازات المشروعات القومية التي تشهدها البلاد خلال الفترة الحالية، وذلك في أثناء حضوره حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب

تخرج كلية الشرطة المصرية 2021 بحصور السيسي

ومن جانبه، قال إبراهيم، في كلمته خلال مشاركته في حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء: نحتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من نخبة من الرجال أحسن إعدادهم حتى باتت صلابتهم من صلابة الوطن.

وأكد اللواء أحمد إبراهيم، أننا أمام جيل واعد من الرجال ترسخت في نفوسهم أسمى معاني الوطنية والفداء يحملون رسالة أمن الوطن بكل شرف وإباء، مؤكدا أن الأكاديمية تخطو خطوات واثقة نحو المستقبل .

وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة، خلال حفل تخريج دفعة جديدة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي: "وضعنا نصب أعيننا أن الدعامة البشرية لأجهزة الشرطة يجب أن تكون على القدر الواجب من الفاعلية، لذا يتم تطوير كافة برامج الكيانات التنظيمية بالأكاديمية، حيث أقيمت منشآت تعليمية وتدريبية ومعيشية لزيادة الطاقة الاستيعابية لكلية الشرطة لمواجهة متطلبات الواجب الأمني".

تصريحات حفلة تخرج كلية الشرطة المصرية 2021 بحصور السيسي

وتابع: أتوجه بكل الشكر للعاملين والقيادات في أكاديمية الشرطة، وعلى أبنائنا تأدية الواجب على أكمل وجه.

وفي نفس السياق، قالت نوران حسام الدين محمود من أوائل دفعة 2021 في كلية الشرطة، إن العنصر النسائى داخل الأكاديمية تدرب بشكل مميز على كافة المستويات، لافتة إلى أنه لأول مرة العنصر النسائى يشاركن في عروض الأبراج ونزول الحبال.

وأضافت محمود، أن الأكاديمية وفرت للطلاب دبلوم إدارة الكوارث والأزمات، موضحة أن حفل اليوم يشهد مشاركة العنصر النسائى في عروض الدفاع عن النفس والنزول على الحبال وغيرها.

قد يهمك أيضا||

رئيس أكاديمية الشرطة يهدي السيسي هدية تذكارية.. ويؤكد: نحمل رسالة أمن الوطن بكل شرف


وفي نفس السياق، أكد الطالب محمد أحمد فتحي العريان الأول على دفعة كلية الشرطة 2021، أن ظابط الشرطة ليس موظف أو أنها مجرد مهنة بل هي رسالة، قائلًا: "بعد تعب 4 سنوات وصلت، وربنا يكملها على خير وأتخصص في المجال اللى أنا أحبه في الأمن العام وأفيد بيه مصر والناس وأُشرف وزارة الداخلية وأطلع اللى أنا اتعلمته بره".

الجدير بالذكر أن أكاديمية الشرطة تعد صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا.
ads
Advertisements
Advertisements
ads