الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 الموافق 13 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تفاصيل حفل عودة "مروان بابلو" للغناء بعد إعلان إعتزاله

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 04:49 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة
وقع إختيار مطرب الراب الشهير مروان بابلو، على مركز المنارة ارينا بالقاهرة الجديدة لإحياء إحتفالية عودته للغناء بعد مرور عام على قرار إعتزاله وابتعاده عن إقامة سهرات اللايف والراب التي حقق فيها نجاحا كبيرا. 


حفل عودة مروان بابلو  يقام مساء يوم الجمعه القادم في الأول من أكتوبر المقبل ضمن الأساليب المستحدثة التي يعد لها منظم الحفل خالد أمين "باك بيتس"  بالتعاون مع "بيزمنت ريكوردز" في نطاق تلبية ما يطلبه جمهور حفلات اللايف حيث يقع الإختيار على نجوم كل حفل عقب إجراء استقصاء جماهيري عبر السوشيال ميديا يحدد من خلاله المزاج العام لدي الجمهور من مختلف الأعمار وما يفضله من أنواع الموسيقي والنجوم المحببين لديهم  .. وبناء على ذلك يلبي رغبة كل فئة في تنظيم حفلا غنائيا ترفيهيا يرضي اذواقهم المختلفة. 


يشارك في حفل مروان بابلو للمرة الأولى من مطربي الراب الفلسطينيين "شب جديد" ، "ضبور" و "الناظر" .. بالإضافة إلى ال dj العالمي فات سام ويتم الإعداد للحفل بمواصفات لايف عالمية خاصة وأن ملايين الشباب العربي خارج مصر سوف يتبابعونه عبر قنوات مطربيهم المفضلين خاصة مع اقتراب نفاذ تذاكر الحفل .


وشارك خالد آمين "باك بيتس" مؤخرا  في تنظيم أضخم حفلات صيف ٢٠٢١ واكثرهم نجاحا وهو حفل "ويجز"  بالعلمين الجديدة والذي ضم نجوم الراب عفرتو عفرتو" ،"باتستيوتا" ، "وزة منتصر" وأقيم ضمن الدورة الثانية لمهرجان الماسة الغنائي واشعلت أحداثه مواقع التواصل الإجتماعي  .
تفاصيل حفل عودة "مروان بابلو" للغناء بعد إعلان إعتزاله
تفاصيل حفل عودة "مروان بابلو" للغناء بعد إعلان إعتزاله
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads