الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رئيس إذاعة القرآن الكريم الجديد: تولى المنصب كان حلمًا

الرئيس نيوز

أكد الدكتور رضا عبد السلام رئيس شبكة إذاعة القرآن الكريم؛ أنه كانت هناك دلائل تشير إلى أنه سوف يتولى منصبه الحالي لكنه كان متشككا في إمكانية حدوث الأمر.

وقال عبد السلام في مداخلة هاتفية لبرنامج "المصري أفندي" المذاع على قناة "المحور": "الأمر كان فيه بعض المؤشرات ولم أكن أتصور أن يصدر القرار؛ ولكن كما قال محمد نوار رئيس الإذاعة لقد اخترتك لتاريخك المهني".

وأضاف: "نحن نتحسس بشكل زائد في منح المناصب القيادية لذوي الإعاقة وحين جاء القرار كان كأنه حلم وأصبح حقيقة وأتمنى أن أكون عند حسن ظن مظاهرة الحب لدي الناس ومشاعر ولا أستطيع إلا أن أشكر الناس ويلقون على كاهلي عبء ثقيل".

وتابع: "لم أكن أحلم بتولي رئاسة الإذاعة ولكن بعد أن أديت دوري في الإذاعة كنت أنظر لها كأنها حلم قدمت كافة الألوان الإذاعية على مدى أكثر من 25 سنة".

وأكمل: "أعلم كل كبيرة وصغيرة في إذاعة القرآن الكريم وسيكون طريقي في العمل أن أسمع للجميع لكي تكون الصورة الإعلامية لإذاعة القرآن الكريم في أبهى صورة".

واختتم: "أنا ممتن لنظرة الدولة المصري لذوي الإعاقة لأن الإعاقة في الحقيقة إعاقة عقل وفكر وليس إعاقة بدن؛ رضا عبد السلام يكون على رأس الإذاعة الإسلامية الأولى في العالم إنجاز كبير".