السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صابرين: "ما أعرفش ليه شريف عرفه اختارنى في الأنس والنمس.. وغيرت جلدى"

صابرين
صابرين


تلعب الفنانة صابرين خلال أحداث فيلم "الأنس والنمس" شخصية ملكة الجان، وهى الشخصية التي اختارها لها المخرج شريف عرفه، الذى كان هو المرشح الأول لها للمشاركة في العمل.

 

وقالت في تصريحات للرئيس نيوز إنها لا تعرف ما السبب وراء اختيار  المخرج شريف عرفه لى كى أقوم بتجسيد هذا الدور، ولكن من يشاهد العمل سيعرف جيدًا السبب وراء اخيتاري، وأنا لم أعرف السبب إلا بعد المشاهدة.

 

وأكدت على أنها تعتبر العمل تغير جلد كامل لها، عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل، والتي كانت أخرها العمل الدرامي الذى تناول فترة فيروس كورونا وتاثيرها على الجمهور والشعب والذى كان يحمل اسم "من ورا ء الباب".

 

وأوضحت التعاون مع منة شلبي ومحمد هنيدي ممتع وجيد لدرجة كبيرة، ومخاصة أن الكوميديا كانت هى الهدف الأساسي في العمل، ولك منا بذل مجهود كبير كى يصل إلى المطلوب منه في شخصيته التي يقدمها ضمن أحاث الأنس والنمس.

 

وكشفعت عن الصعوبات التى واجهتها خلال التصوير قائلة أن الأضواء وكثرة الجرافيك كانت الأكثر صعوبة خلال تصوير العمل أن أغلب مشاهدها كانت في هذه المنطقة لنها تلعب شخصية ملكة الجان التي تقلب مجرى الأحداث، وتجعل هنيدي يتعلق بمنة شلبي خلال أحداث العمل، ويقوم البعض بمساعدته كي يتخلص مما هو فيه