الجمعة 17 سبتمبر 2021 الموافق 10 صفر 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الأهلي يعلن قائمة مواجهة دجلة.. غياب الشناوى وبانون وظهور نيدفيد

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 11:17 م
الرئيس نيوز
طباعة
أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قائمة فريقه التي ستخوض مباراته ضد وادي دجلة غدا الأربعاء في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وشهدت القائمة غياب قلب الدفاع المغربي بدر بانون وأكرم توفيق ومحمد الشناوى، وأكرم توفيق وطاهر محمد وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر مع ظهور كريم نيدفيد وصلاح محسن.

وشهدت القائمة تواجد كلا من علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في حراسة المرمى، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول ومحمد هاني وسعد سمير ومحمود وحيد في الدفاع واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وجونيور أجايي ومحمود كهربا وحسين الشحات في الوسط ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا وصلاح محسن في الهجوم

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة وادي دجلة في الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، على استاد «الأهلي we السلام»، وهي مؤجلة من الأسبوع الـ22 في المسابقة.

وقبل انطلاق مران الأهلي الختامي أجرى اللاعبون والجهاز الفني مسحة طبية، وفقًا للإجراء الطبي المتبع ‏للاطمئنان على حالة الجميع.

وبعد ذلك عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، قبل أن يخوض الفريق فقرة تدريبات بدنية خفيفة وبعدها قام الجهاز الفني بتدريب اللاعبين على الجزء الخططي الذي يرغب في تنفيذه ‏خلال المباراة.‏

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالأهلي، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى بالفريق، وهم علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق.

وبعد ختام مران الأهلي يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لمباراة وادي دجلة، التي يسعى خلالها لتحقيق الفوز، ومواصلة مسيرة الانتصارات في مشوار الحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي عدة مواجهات قوية في بطولة الدوري الممتاز، خلال شهر أغسطس الحالي، بعد مباراة وادي دجلة، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز، في جميع المواجهات المقبلة، بعد دخول مسابقة الدوري الممتاز مراحلها الحاسمة.

من المقرر أن يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، يوم السبت المقبل 7 ‏أغسطس ثم الإسماعيلي، يوم الأربعاء 11 أغسطس.

وبعد ذلك يواجه الأهلي فريق إنبي، يوم السبت 14 أغسطس، ثم طلائع الجيش، يوم ‏الثلاثاء 17 أغسطس، ثم المصري، يوم الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس.

ويختتم الأهلي مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز، بمواجهة أسوان، المقرر إقامتها أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads