السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رئيس فاركو يكشف حقيقة التفاوض مع ميسى وضم دانى ألفيش

الرئيس نيوز

أكد شيرين حلمى، رئيس مجلس إدارة شركة فاركو، أن الفريق فى الوقت الحالى يستهدف العديد من الأسماء من أجل التعاقد معها فى الموسم المقبل، مؤكدا أنه لن يتفاوض الفريق مع ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الإسبانى ومنتخب الأرجنتين خلال الفترة المقبلة.

وقال حلمي في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": ""تحدث البعض عن أننا سوف نتعاقد مع ليونيل ميسى، ولكن الحقيقة أن التعامل بيننا كان بسبب مساهمة اللاعب فى علاج إصابات فيروس سى ولن نفاوضه؛ وإن شاء الله لو تمكنا من ضم ألفيس إلى نادي فاركو فسوف نفعل".

وأضاف: "داني ألفيس أكثر لاعبي العالم حصولا على البطولات بـ41 بطولة وإن شاء الله نستعين به في تطعيم الفريق مع بقاء القوام الأساسي للفريق".

وتابع: "بدأنا منذ 11 عام في الدرجة الرابعة ثم صعدنا إلى الثالثة ثم الثانية وتأخرنا قليلا في الصعود للممتاز ولكن كنا ننافس كل عام على الصعود".

وأكمل: "هناك دوري للشركات وبطولة كاملة للشركات في كل الألعاب في السابق كانت أندية الدوري تمثل مدن صغيرة ثم دخلت المقاولون العرب وبعدها حرس الحدود وإنبي وغيرها؛ الفرق من كل نوع موجودة وهو التطور الطبيعي للكرة".