الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"نعوضك السنتين الماضية".. سر انقطاع البث في عدد من القنوات السعودية (فيديو)

الجمعة 11/يونيو/2021 - 12:57 ص
الرئيس نيوز
طباعة
أثار انقطاع البث بشكل مفاجئ عن التلفزيون السعودي، وظهور فيديو يحمل رسالة تقول: "نعوضك السنتين الماضية" حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتفاعل مغردون على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مع الحدث ودشنوا هاشتاج "نعوضك_السنتين_الماضية"، وسط طرح علامات استفهام عن سبب انقطاع بث التلفزيون الرسمي للمملكة وانتشار الرسالة الغامضة والتى ظهرت أيضًا فى الشوارع والميادين.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية: إن قنوات تلفزيونية سعودية شهدت انقطاع البث بشكل مفاجئ، وظهور فيديو يحمل رسالة نعوضك السنتين الماضية.

وفي ذات الوقت، نشرت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية مقطع الفيديو، بعنوان "نعوضك السنتين الماضية"، مرفقة برابط لموقع تحت اسم "عن سنتين" من دون أن توضح ماهية هذا المقطع.

وتبين أنها حملة إعلانية أطلقها المستشار تركي آل الشيخ بصفته رئيس الهيئة العامة للترفيه فى المملكة، بهدف تفاعل مع الشعب السعودي معها لطرح ما يريده من أفكار حول برامج الترفيه الجديدة عقب عودته للنشاط بعد الانقطاع.

كما دشنت هيئة الترفيه بوابة خاصة تحمل نفس الاسم بهدف تمكين الشعب السعودي من طرح احتياجاته المتعلقة بالترفيه سواء "المعارض، العروض الحية، التشجيع الرياضي، مسرحيات الأطفال، رحلات السفاري، والتسوق".

وكانت هيئة الترفيه السعودية أعلنت فى 27 مايو الماضى، عودة الفاعليات الترفيهية وفقًا للبروتوكولات الصحية الخاصة والتي توقفت في السابق بسبب جائحة كورونا.

وقالت الهيئة وقتها، حسبما ذكرت قناة السعودية الإخبارية: إنه يشترط التحصين بلقاح فيروس كورونا لدخول الفاعليات الترفيهية، في إطار تخفيف القيود المفروضة لكبح انتشار الوباء.

وأوضحت هيئة الترفيه، أن نسبة الحضور في الفاعليات بالأماكن المفتوحة ستقتصر على 40% فقط، مشيرة إلى أن بيع التذاكر سيكون إلكترونيًا لجميع الفاعليات.
Advertisements
Advertisements
ads
ads