الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نقيب المهن التمثيلية: شريف الدسوقي عنيد وصاحب إرادة.. وننتظر عودته

الرئيس نيوز

أعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن امتنانه لتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالة الفنان شريف الدسوقي، قائلًا إنها لفتة تدل على اهتمام الرئيس بأولاده والفنانين وأصغر مواطن حتى أكبر مواطن.

وقال زكي، خلال مداخلة هاتفية لفضائية «mbc مصر 2»، اليوم الأربعاء، إن الأسرة الفنية تخصص جروبًا سريًا للفنانين الذين يتعاونون لعلاج أي شخص يتعرض لأزمة صحية، منوهًا إلى أن «الدسوقي» كان عنيدًا ويمتلك إرادة قوية.

وأضاف أنهم حاولوا إقناعه بالعلاج أكثر من مرة، متابعًا: «كان يتحمل ويقول أنا بقيت كويس، ومن 5 أيام أجرينا محاولة بمعاونة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، والفنانة نهال عنبر مسؤولة الملف الطبي بالنقابة، لكنه سافر إلى الإسكندرية».

وأشار نقيب المهن التمثيلية إلى أن الأطباء أخبروهم بأن عدم بتر الساق سيؤدي إلى حدوث مشكلة، متوجهًا بالشكر إلى كل الفنانين الذين تكاتفوا في الإسكندرية وأقنعوا شريف بالدخول إلى المستشفى.

وأوضح أن شريف الدسوقي عضو منتسب إلى النقابة، مؤكدًا أن الأسرة الفنية تشمل بعضها البعض حتى لو لم يكن الفنان عضوًا فيها، فضلًا عن أنه غير مسؤول عن تصريحات غير مسؤولة أدلى بها البعض.

وشدد زكي، على أهمية عدم المتاجرة بالأزمة الصحية لشريف، مختتمًا: «النقابة والأسرة الفنية يقومان بدورهم على أكمل وجه، وكل الشكر للشركة المتحدة التي بذلت مجهودا كبيرًا، الكل يدعو له وينتظر عودته».