السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

زواج ريم طارق من شاب خارج الوسط الفني.. اعرف الحقيقة

زواج ريم طارق من
زواج ريم طارق من شاب خارج الوسط الفني

يتساءل الكثير من رواد محركات البحث عن حقيقة زواج ريم طارق من شاب خارج الوسط الفني، خاصة بعد أن انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء التي تفيد بزواج طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش من شاب.

 

زواج ريم طارق من شاب خارج الوسط الفني

 

هذا وسبق أن أثارت ريم طارق، الجدل بعد إطلالتها بالفستان الأبيض على البحر، وشبهها الجمهور بأميرات ديزيني، بفستان أبيض يشبه فساتين كتب الكتاب، وهذا ما جعل الجمهور يتكهن ويزعم أنها تزوجت من جديد.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، كان قد أعلن حسن شاكوش وريم طارق انفصالهم عن بعضهما، وذلك بعد حدوث الكثير من المشاكل والخلافات التي وصلت إلى المحاكم.

ومع انتشار هذه الاخبار، كشفت ريم طارق، حقيقة ارتباطها مجددًا بعد طلاقها من حسن شاكوش، نافية كل ما أثير من أخبار حول ارتباطها.

وعلقت ريم طارق على خبر خطوبتها عبر خاصية استوري على صفحتها الشخصية على «انستجرام»، قائلة:«أنا عارفة ومقدرة تماما أن أكل عيشكم هو سيرة الناس والأخبار الكذب».

وتابعت: «بس أنا قولت قبل كدا أن كل الصفحات اللي بتكتب أخبار عني هتخذ معاها إجراء قانوني» مضيفة: «ودا طلب من كل الناس اللي عندي أي صفحة ملهاش لازمة تقول خبر أنا منزلتوش عندي يتعملها ريبورت».

ومن ناحية أخرى، أكد مؤدي المهرجانات مؤمن موكا، أنه لن يخطب من الوسط الفني نهائيا، نافيا ما تم تداوله عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية حول خطوبته من ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

وأضاف موكا، أنه كل ما يقال في هذا الأمر لا يتعدى كونه شائعات، لافتا إلى أنه حرص على الظهور مباشرة ونفى الخبر جملة وتفصيلا، معقبا: "محدش يؤذي نفسه".

وعقب مؤدي المهرجانات،:"أنا خاطب وانتشار هذه الشائعات تسببت في إيذائي نفسيا، موضحا أنه لا توجد أي علاقة تربطه بمؤدي المهرجانات حسن شاكوش أو طليقته ريم طارق، ولا يمكن أن يقدم على هذه الخطوة مع فتاة لا يعرفها".

زواج ريم طارق من شاب خارج الوسط الفني

 

الجدير بالذكر أن ريم طارق وطليقها حسن شاكوش، كانوا قد تصدرا التريند مؤخرا بعد فترة غياب عن الساحة؛ بسبب ظهورهما معًا ضمن حلقات برنامج «رامز جاب من الاخر»، والذي تم عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

وخلال الحلقة، تفاجأت ريم طارق بوجود حسن شاكوش معها في البرنامج ما دفعها إلى المطالبة بإلغاء الحلقة، مؤكدة عدم قبولها التواجد معه بسبب خلافاتهما الطويلة التي ظهرت بعد انفصالهما.