السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طليق ندى الكامل أحمد خالد يطلب من الجمهور باحترام خصوصية الانفصال

الرئيس نيوز

يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، عن معلومات عن طليق ندى الكامل أحمد خالد، بعدما طالب الجمهور باحترام خصوصية الانفصال، بعد زواج دام لمدة عام فقط.

طليق ندى الكامل أحمد خالد يطلب من الجمهور باحترام خصوصية الانفصال

ونشرت سيدة الأعمال ندى الكامل، إستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقه "صباح الخير، أنا سنجل، أتمنى السلام لكل طرف".

كما نشر أحمد خالد زوج ندى الكامل خبر الانفصال عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفديوهات "إنستجرام": "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا تم الانفصال بيني وبين زوجتي وأرجو احترام الخصوصية وعدم الدخول في تفاصيل مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب".

وفي تصريحات سابقة، كان قد تحدث الفنان الشاب أحمد خالد طليق ندى الكامل مع الإعلامية نهال طايل وكشف عن علاقته بزوجته، قائلًا: "هي عارفه أنا شاريها والحياة معايا هتكون مختلفة وقولتلها الكلام ده قبل كده وفي تفاصيل خاصة بينا صعب حد يعرفها.. واتقدمت لها بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي بسنة".

وأضاف "أنا وندى أهلنا من دمياط وكنا جيران فبنشوف بعض من زمان، ولكن مكناش قريبين ولا فيه بينا كلام، وبعضها حصل حوار وكلام ما بينا والموضوع اتطور وبقى حب وانتهى الحب ده بالجواز".

ورد على انتقادات أنه يصغرها بسنوات كثيرة، مؤكدًا أنه أصغر منها بعامين فقط، مضيفا: «بينّا اخلاص وحب وأنا اتربيت بره مصر في سويسرا لإن والدتي من سويسرا واتعودت على التربية اللي قائمة على الصداقة قبل الزواج ولذلك مش بيحصل بينّا مشادات».

وعن رأيه في حديث ندى الكامل عنه وأن أكثر شيء جذبها له هو أنه يضحكها، قال: «أنا فعلا بضحكها، وهي أحلى طباخة في الدنيا وأحلى أكلة بتعملها هي المكرونة بالبشاميل».

وكانت قد تزوجت ندى الكامل للمرة الأولى وانجبت ثلاث بنات ثم انفصلت عن زوجها، وفي المرة الثانية، كانت زيجتها من الفنان أحمد الفيشاوي واستمر زواجهما 4 سنوات، وكان الظهور الأول لها برفقته في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والأخير تزوجت من الفنان الشاب أحمد خالد والذي دام لمدة عام.

ويعد أحمد خالد طليق ندى الكامل، هو شاب مصري عاش في سويسرا فترة طويلة وبعد عودته إلى مصر حصل على العديد من الدورات التدريبية وورش التمثيل ليستطيع التحدث باللغة العربية بطلاقة.

وشارك الفنان الشاب في بطولة مسلسل الونش، وفيلم مستر إكس، وفي أحد اللقاءات الإعلامية له، أشار إلى أنه تعرف على المخرج إسماعيل فاروق، قبل انطلاق تصوير مسلسل الونش بعام، ثم رشحه المخرج للمشاركة في العمل.

الجدير بالذكر أن ندى الكامل ولدت في 27 من شهر أغسطس عام 1990، وتبلغ من العمر (34 عاما)، اسمها الحقيقي نادية الكامل وشهيرة بـ"ندى الكامل"، تعمل سيدة أعمال في مجال الأزياء والعقارات.

اقرأ أيضًا 

أبرز تصريحات دينا فؤاد مع أميرة نور