السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مباراة الأهلي والاسماعيلي

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي في الدوري المصري.. القناة الناقلة والتشكيل

مباراة الأهلي والاسماعيلي
مباراة الأهلي والاسماعيلي

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مختلف محافظات الجمهورية، عن موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي في الدوري المصري للموسم 2023-2024، والقناة الناقلة والتشكيل، وذلك قبل ساعات من انطلاق القمة المرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي

ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب، مباراة الأهلي والاسماعيلي في إطار الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مباراة الأهلي والاسماعيلي
مباراة الأهلي والاسماعيلي

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والاسماعيلي

ومن المقرر أن تنقل شبكة قناة أون تايم سبورتس المصرية، الناقل الرسمي والحصري لمسابقة الدوري الممتاز، مباراة الأهلي والاسماعيلى اليوم، وتحديدًا عبر شاشة قناة  "On Time Sports 1 HD" بصوت المعلق تامر صقر، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية وهما الكابتن محمد فضل وحسني عبدربه.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة مباشر لمباراة الأهلي ضد الإسماعيلي:

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11861
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 5/6.

حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي

وكانت قد أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكم مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري، وهو الحكم أحمد الغندور، وجاء طاقم الحكام المعاون كالتالي، أحمد حسام طه حكم مساعد، يوسف البساطي حكم مساعد، مبروك نبيل حكم رابع، طارق مجدي حكم فيديو، مصطفي الشهدي حكم فيديو مساعد.

ويسعى الشياطين الحمر لاستعادة الانتصارات المحلية في مباراة اليوم أمام الدراويش، بعد أن كان قد سقط في فخ الخسارة بثنائية مقابل هدف نظيف أمام غريمه التقليدي الزمالك في المباراة الماضية، من عمر المسابقة المحلية.

مباراة الأهلي والاسماعيلي
مباراة الأهلي والاسماعيلي

استعدادات الاسماعيلي لمباراة الأهلي

ويدخل الأحمر مباراة الإسماعيلي متسلحًا بمعنوياته العالية التي تلقاها عقب الإطاحة بفريق مازيمبي الكونغولي من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، وحجز بطاقة تأهله إلى المباراة النهائية أمام فريق الترجي التونسي.

ومن ناحية أخرى، يعتزم فريق الإسماعيلي لالتقاط الأنفاس عقب الخسارة أمام نظيره زد بثنائية مقابل هدف نظيف، والتعادل أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في الجولتين الماضيتين من عمر المسابقة المحلية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.
خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، مروان عطية.
خط الهجوم: بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، وسام أبو علي.

ترتيب الأهلي في الدوري الممتاز

يشار إلى أن النادي الأهلي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة ويتبقي له 8 مباريات مؤجلة، بينما نظيره الإسماعيلي في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 19 جولة خاضها.