الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر يتحدثان عن "البيت بيتي 2": تحمسنا وتخوفنا

الرئيس نيوز

بعد نجاح لافت للجزء الأول من المسلسل القصير "البيت بيتي" من بطولة النجوم كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، بدأت منصة "شاهد vip" عرض "البيت بيتي 2"، والذي يجمع في بطولته بجانب كريم وخاطر، كل من: ميرنا جميل، سليمان عيد، صبحي خليل، عبدالرحيم حسن، بالإضافة للفنان القدير أحمد بدير.

تفاصيل الحلقات الأولى من “البيت بيتي 2”

تبدأ أحداث الموسم الثاني من "البيت بيتي" بلقاء مجدد بين "كراكيري" الذي يجسده كريم محمود عبدالعزيز و"بينو" الذي يجسده مصطفى خاطر عن طريق صدفة غريبة، خلال الذهاب لمقابلة شخص غامض في فندق، تبين بعد ذلك أنه شخص متوفي وأن الفندق قديم وحدث به حادث ضخم وحريق منذ سنوات طويلة، ومنذ ذلك الحادث تم إغلاقه تمامًا وأصبح فندقًا مهجورًا، ليبدأ الثنائي "كراكيري" و"بينو" رحلة البحث عن أسرار الماضي وأسباب الحريق.

أبطال “البيت بيتي 2” يتحدثون

تحدث بطلا المسلسل لـ "الرئيس نيوز" حول كواليس العمل أثناء التصوير، وأسباب تقديم جزء ثاني من "البيت بيتي" وتمنياتهم بنجاح "البيت بيتي 2" بعد بنفس القدر الذي حققه الجزء الأول من "البيت بيتي"، كما تحدثا عن تخوفاتهم قبل الموافقة على تقديم جزء ثاني من العمل، برغم عدم طرح الفكرة أثناء تحضيرات الجزء الأول.

كريم محمود عبد العزيز: نجاح الموسم الأول حمسنا لتقديم جزء ثان

يتوقف كريم محمود عبد العزيز عند المشاهد الأخيرة التي أقفل عليها الموسم الأول، فيشير إلى أن القصر تبين أنه بات ملكه، وأنه أحد أفراد هذه العائلة، وتجمعه قرابة ببينو.

ويضيف: "انتهت الحلقة الأخيرة بانقسام الطفلة روح إلى نصفين، ودخول كل منا إلى إحدى غرف القصر، وسنتابع التطور الذي حصل مع كراكيري وبينو، وهل لروح علاقة بذلك أم لا!".

ويردف قائلا: "أخذنا استراحة بعد انتهاء الموسم الأول، بحثًا عن أفكار جديدة وخشية أن نكرر أنفسنا".

ويشيد بالوقوف إلى جانب الممثل الكبير أحمد بدير، ويقول: "هو صاحب تاريخ طويل في الفن سواء في الكوميديا أم في التراجيديا"، شارحًا أنه يقدم شخصية "أنور الكاتب" الذي يحمل الكثير من أسرار الماضي.

يضيف كريم محمود عبد العزيز: "حين تقدم عملًا، وتجد أن الناس أحبته تكون متحمسًا لتقديم جزء ثان إذا ما كانت الأحداث تسمح بذلك، وأتمنى أن نكون قد وفقنا في الموسم الثاني؛ لأن الموسم الأول نجح في مصر وجميع أنحاء العالم العربي؛ لأن الجمهور أعجبه الخلط بين الرعب والكوميديا بهذه الطريقة السلسلة".

مصطفى خاطر: تحمست للموسم الثاني وتخوفت في ذات الوقت

يعود مصطفى خاطر إلى الموسم الأول، ليقول: "قرأت الحلقات العشرة كاملة، وأحببت العمل وشعرت أنه مختلف عن السائد وكنت واثقًا من النجاح، لكنني لم أتوقع كل هذا التفاعل وهذه الضجة بالمعنى الإيجابي في مصر والعالم العربي".

ويضيف: "حينما طرح مشروع الموسم الثاني، تحمست وتخوفت في الوقت ذاته"، ويكمل: "أننا مع من حيث انتهينا في الموسم الأول، نراه صاحب فندق في العين السخنة، فندق خال من النزلاء، علاقته بكراكيري باتت أعمق، بعدما تبيّن علاقة قرابة تجمعهما، ويلتقيان بالصدفة أمام فندق مهجور، ونتعرف إلى شخصية جديدة مرتبطة بالحدوتة القديمة، تكشف أحداثًا حصلت قبل أربعين سنة، فهل سيتمكن بينو وكراكيري من حل اللغز؟".

يثني خاطر على العمل مع المخرج خالد مرعي ويقول: "هو من أفضل المخرجين الذين تعاملت معهم، وهو يحاول أن يقدم المسلسل في أحسن صورة له ونتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور".

ويعرب عن سعادته بـ وجود الفنان القدير أحمد بدير بين شخصيات الموسم الثاني، وهو لا شك إضافة كبيرة ومفاجئة نعتز بها.