الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ريهام سعيد تحذف منشور "المرحاض".. ومتابعون:"ربنا ينصر حسن شاكوش"

الجمعة 07/مايو/2021 - 07:54 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
حذفت ريهام سعيد المنشور الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية علي "فيس بوك" والذي تسب لها يف أزمة مع مغني المهرجانات حسن شاكوش.

وتعرضت ريهام سعيد الي حملة هجوم من متابعيها حيث قالت لها أحدي المعلقات عبر صفحتها الرسمية: "هو الراجل مغلطش يا ريهام هو بيحكي اللي حصل وبصراحه هو مش غلطان  انتي الي كدبتي عليه وقلتي ٢٠ فرد ولقاهم ٢٠٠ وكده هيتضر في شغله كان هيعمل ايه يعني وبعدين انتي خدتي حقك واكتر عماله تغلطي فيه وتشتمي ومنزله صور توليت عيب يعني هو بالعافيه هيغني ماعندك مطربين كتير موقفتش علي شاكوش".

بينما قالت لها معلقة أخري: "ـقسم بالله متابعاكي دايما وبحب برنامجك بس فعلا طلعتي بتاعة مشاكل زي ما بيقولوا.. هو ما تهدي وتخليكي ف شغلك بتهددي الناس لي وانتي الل بدأه وغلطانه كمان".

وقال معلق أخر :" تصدقى بالله و حق صيامي انى طول الوقت ضد حسن شاكوش. و الفن الهابط و اى حد زى حسن شاكوش مدافعش عنه ابدااا بس بعد البوست بتاع التواليت ده و كمية الشتايم الى فيه و في الاخر تمسحى البوست و مطلعة نفسك البريئة و الناس بتتهمك باطل احب اقلك ان ربنا موجود و ان حسن شاكوش الى انا عمرى ما كنت في صفه و لا في صف الى زيه احب اقلك يا رب ينصره عليكي بحق الايام المفترجة".

نشبت مشادة بين مغني المهرجانات حسن شاكوش والإعلامية ريهام سعيد، بعدما أعلنت الأخيرة أن شاكوش طلب أموالا كثيرة للغناء في حفل أسري، وهو ما نفاه شاكوش. 

وظهر شاكوش في مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ليرد على ريهام سعيد ويسرد الواقعة التي تحدثت عنها الإعلامية خلال ظهورها التلفزيوني.

وعرض شاكوش، في بداية الفيديو، مقطعا تظهر فيه ريهام سعيد وهي تشكره لأنه غنى لها في عيد ميلادها، ثم حكى الواقعة التي ذكرت فيها السعيد أن شاكوش رفض الغناء في حفل تخرج ابنها وطلب أموالا كثيرة.

وأوضح شاكوش، قائلا: "إن ريهام سعيد طلبته لحضور حفل مع أولادها وأصحابهم، فقال لها إنه يحترم قرار نقابة الموسيقيين وقتها بعدم الغناء، لترد عليه أنه سيذهب إلى هناك ويلتقي بأولادها وأصدقائهم ولن يغني، فقط يلتقط صورا معهم".

وأكد أنه طلب منها مبلغ 30 ألف جنيه، فرأت أن المبلغ كبير خاصة وأنه سيحضر لمدة ربع ساعة فقط، وفي النهاية اتفقا على أن يأخذ 10 آلاف جنيه سيأخذها أعضاء فرقته، لكنه اشترط ألا تتم أي دعاية للحفل.

وتابع موضحا أنه عندما ذهب اكتشف أنها قامت بدعاية على مواقع التواصل الاجتماعي وكان عدد الحضور كبيرا، حتى أن الأمن رفض دخوله المكان حتى لا يحدث أي شغب، قائلا: "هي قالتلي أن المكان فيه 20 شخص، لكن لقيت في حوالي 300 شخص"، مضيفا أنه اتصل بها وأخبرها أنه لن يتمكن من دخول الحفل.

وأختتم كلامه قائلا: "أنا بقى لما روحت شفت حاجات مش هينفع اتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة، وأنا مخدتش منها جنيه، مشيرا إلى أنه بعد ذلك اتصل إعداد برنامجها به ليظهر معها لكنه رفض".

وردت ريهام سعيد عليه بِعد ذلك من خلال منشور لها عبر فيسبوك مرفق معه صورة مرحاض، وقالت: "أنا مالقتش صوره تناسبك أكتر من دي أنا مهذبة ومحترمة ومتربية لغاية أولادي مابشفش قدامي يا...".

أضافت:"لما تبقي واحدة هي اللي بتحركك عشان تدخل في أعراض الناس تبقي مش راجل. كل اللي بتقوله كدب يا واطي بس هي مش غلطتك هي غلطة اللي طلعك من البكابورت بس أصل العربيات مبتعملش ناس محترمة. الإجراءت القانونية كلها هاتتاخد  فورا عشان تبقي تحكيلنا علي اللي شفته وأنت أصلا مدخلتش".
Advertisements
Advertisements
ads
ads