الجمعة 07 مايو 2021 الموافق 25 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ريهام سعيد: اسمى بتاعت مشاكل.. وعاملة بلوك لتامر حبيب وريم البارودي

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 11:04 ص
الرئيس نيوز
طباعة
تحل الإعلامية ريهام سعيد، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفة على الحلقة الـ22 من برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر فضائية «القاهرة والناس»، في تمام الساعة السادسة و25 دقيقة.

وخلال البرومو الذي نشرته الفضائية للحلقة أجابت «سعيد» على مجموعة من الأسئلة أبرزها أكثر المواقف إحراجًا تعرضت لها، وعلاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وما اكتشفته في ذاتها خلال فترة كورونا، وأكثر ما تحبه وتكرهه في شخصيتها، والعمل الفني الذي تندم على تقديمه.

وقالت إن وصفها بأنها «بدينة جدًا» أثناء تصويرها أحد المشاهد بمسلسل أكثر المواقف إحراجًا تعرضت لها، مؤكدة أنها لا تنسى كل ما تعرضت له على مدار حياتها.

ولفتت إلى أنها مضطرة للتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب طبيعة عملها، لافتة إلى أنها تحظر الأشخاص الذين يتابعونها على مواقع التواصل إذا كانت تعلم بكرههم وعداوتهم لها.

وعن الفنانين الذين تحظر وجودهم على مواقع التواصل، أجابت: «عاملة بلوك لريم البارودي ولقاء الخميسي وتامر حبيب»، قائلة إنها اكتشفت أنها غير جاهزة للموت أو لقاء الله الآن، خلال فترة كورونا.

وذكرت أن التسرع أكثر ما تكرهه في شخصيتها، أما الطيبة فأكثر ما تحبه فيها، مضيفة أن مسلسل «الشك» العمل الفني الذي تندم على تقديمه لأنه لم يضف إليها شيئًا ولم يظهر موهبتها بل على العكس من ذلك أضرها.

وتابعت عن أكثر شائعة تضايقها: «اسمي كله شائعة وبتاعت مشاكل، والانطباع عني إما خيرة جدًا وجدعة أوي، يا إما بتاعت مشاكل وشو، لكن ريهام سعيد أم ومسؤولة وتعول ومذيعة وممثلة وصديقة».
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads