السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

على طريقة الشيخ حسني.. إيمان البحر درويش «يركب التريند»

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

أثارت تصريحات الفنان إيمان البحر درويش، في الحلقة الثالثة من "العرافة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، في حوار ضم تصريحات قوية ومثيرة للجدل حول العديد من النجوم، ما جعله يتصدر تريند السوشيال ميديا بشكل مكثف بموجة سخرية كبيرة من تصريحاته.

بدأ ايمان البحر الحلقة بنفي ما تم تداوله عن مرضه، اذ أنه "يتمتع بصحة جيدة"، متابعًا  بأنه المطرب الأول بين أبناء جيله من المطربين وأن هاني شاكر وعلي الحجار لم ينجحوا في السينما، متذكرًا فيلمه "تزوير في أوراق رسمية"، مشيراً إلى أن "هذا لا يعتبر غرورًا".

وجاءت أبرز تصريحات المثيرة للجدل كالتالي: 

- محمد رمضان مغرور و"يضحك على ربنا".. كيف يقول "ثقة في الله" واستعراضاته عكس ذلك "الله طيب لا يقبل إلا الطيب"؟.. بالرغم من انه ممثل جيد لكنني أرفض أعماله.  

- حذرت هاني شاكر عندما تولى رئاسة نقابة الموسيقيين من الفساد خوفًا عليه.. لكن هاني شاكر اتهمني بأني حرض عليه مطرب شعبي وطبال لشتمه.

- لا أحب بعض الكلمات عند هاني شاكر مثل "لو بتحب" فهذه الأغنية كانت لمرأة وليس لرجل وأن الملحن عندما يلحن لمرأة يلحن لحن ناعم.

- محمد منير قدم "سو يا سو" وهي أغنية لا تعجبني لكنها نجحت مع الجمهور.

- أنا بحترم تاريخ نفسي ولا أغار إلا من مطرب أنجح مني وهذا لم يحدث.

- لم أقبل  أن أغني من أغاني علي الحجار وأفضل أن أغني مع لـ محمد الحلو: ”لا أعطي علي الحجار  هذا الشرف لأنه رفض يغني أغاني ليا وإني أغني أغانيه".

- على الحجار قاللي "يا مطرب يا جميل" وأنا ما أقبلش كده.. ده معناه إن بغني عشان شكلي جميل

- مصطفى كامل اعتذر لي ولكني لم يقبل الاعتذار: ”لما تشتمني في شارع ما تصالحنيش في حارة“


- الفنان مصطفى كامل لم يكن نقيبًا للموسيقيين إلا "شهرا وشوية"، مضيفًا:" لم يكن يعبر عن طبقة الغلابة.. يعبر عنهم إزاي؟".

-
أكد أنه يلعب كرة على أعلى مستوى وعندي تسجيلات، وبلعب كرة زي كريستيانو وميسي ومحمد صلاح

-يعشق الفن الذي تقدمه الفنانة شيرين عبد الوهاب، موضحًا: "بس مختلف مع لسانها"


-
بشأن منع أي شخص من الاستفادة من تراث سيد درويش: "ابن عمي محمد حسن سيد درويش حارس قضائي معي على تركة سيد درويش، ومينفعش أمضي من غيره".

-
خلافه مع مصطفي كامل وهاني شاكر"الدنيا كلها شافت مدى إساءتهم ليّ، وقالوا عليّ إني أخدت 15 ألف جنيه من مال اليتامى وهو ما برأتني النيابة العامة منه.