الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كامل الوزير: سائق قطار إخواني توعد الدولة بسبب مسلسل الاختيار

الرئيس نيوز

اعترف كامل الوزير، وزير النقل، بوجود مشكلات في وزارة النقل، قائلا: "لم أقل إننا انتهينا من كافة أعمال التطوير، وأشكر جميع النواب اللذين أيدوني أو من انتقدوني، ويجب إيضاح مسائل تتعلق بأن الاقتراح بوجود كاميرات تقوم بتسجيل الرحلة، هي مطبقة بالفعل، وشريط حادث طوخ حصل عليه كاملا النائب العام".

وأضاف خلال بيانه أمام مجلس النواب، الاثنين: "فيما يخص عدم وجود سيستم بالسكك الحديدية، فإننا ماضون في ذلك، وهناك سيستم بالفعل ولكن القائمين على تنظيم وتطبيق هذا السيستم لا يقومون بمهامهم على أكمل وجه، والعنصر البشري لا يزال يحتاج لتطوير سلوكه وخبراته وغيره".

وواصل: "أما بخصوص وجود موظفين متطرفين وإخوان في الوزارة، فهمي معلومات صحيحة، ومعروفة من أيام الوزير هشام عرفات، والوزارة حاولت بشتى الطرق التخلص من موظفين أجمعت الجهات الأمنية أنهم من الإخوان، ولكن الوزارات كانت ترفض استقبالهم، والمطلوب تشريع واضح وحاسم يتم استبعاده، فلو لم تكن تلك العناصر مخربة فإنها تساعد على التخريب".

وأضاف: "الوزارات لديها موظفين إخوان، ويجب التصرف مع هذا الأمر، لأن سائق قطار (م س) يوم عرض مسلسل الاختيار 2 كتب على صفحته هجوم شرس على الدولة والمصريين وساند اعتصام رابعة، وهو أحد العناصر الإخوانية الموجودة حتى الآن في السكك الحديدية، وحذر الدولة من مزيد من الدماء من الآن وحتى شهر أغسطس ذكرى الاعتصام".