الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«من قاع المجتمع».. كيف علق المشاهير على أزمات محمد رمضان؟

الرئيس نيوز

علق عدد من المشاهير علي ما فعله محمد رمضان من كوارث خلال الأيام الماضية، والتي كانت آخرها أزمته مع عائلة اسماعيل ياسين، بالإضافة إلي مشكلته مع الطيار أشرف أبو اليسر.

علق الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة "أونا نيوز"، على وفاة الطيار أشرف أبواليسر، اليوم السبت، في تدوينة له تحت عنوان "قهر الرجال".

وقال الجلاد، عبر حسابه الرسمي، في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لو كنت مُشرعًا قانونيًا، لوضعت قانونًا يُحاسب من يقتل شخصًا قهرًا وكمدًا وحُزنًا؛ فليس شرطًا كي تقتل إنسانًا أن تطعنه بسكين أو تطلق عليه النار، أو تخنقه، أو تحرقه؛ يكفي أن تفعل ما فعله الممثل محمد رمضان بالطيار (الطيب) أشرف أبواليسر الذي انتقل اليوم إلى رحمة الله- عز وجل".


في سياق متصل شن الفنان عبدالعزيز مخيون، هجوما شرسا، على من وصفهم بـ"ناس من قاع المجتمع من أهل الفن"، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ملعون أبو التمثيل اللى خلى ناس من قاع المجتمع تطلع على وش الدنيا، وتنشر قاذوراتها على قمة المجتمع".

من جانبه، أعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تقدم أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين بشكوى إلى النقابة ضد الممثل المثير للجدل، 
وجاءت تلك الشكوى بسبب مشهد في حلقة السبت من مسلسل "موسى" حيث ظهر فيه شاب يجسد شخصية إسماعيل ياسين، يدور بينه وبين رمضان حوار اعتبرته الأسرة لا يليق بالفنان الراحل، ولذلك تقدمت بشكوى رسمية في نقابة المهن التمثيلية، مطالبة بالحصول على حق ياسين الأدبي وتقديم اعتذار رسمي.