الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مواعيد عمل جميع البنوك في رمضان 2021

الرئيس نيوز

يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن مواعيد عمل جميع البنوك في رمضان 2021، بعدما قرر البنك المركزي المصري تعديل مواعيد العمل للقطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك، وتدخل مواعيد عمل البنوك في رمضان 2021 حيز التنفيذ اعتبارًا من 14 أبريل الجاري.

مواعيد عمل جميع البنوك في رمضان


وقال البنك المركزي في بيان له، إن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2021 ستكون للموظفين من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية بعد الظهر.

وأوضح البنك المركزي أن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2021 بالنسبة للجمهور ستكون من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، طوال أيام الأسبوع بجميع فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية عدا يومي الجمعة والسبت، والعطلات الرسمية، وفروع البنك الإلكترونية.

تابع أيضاً:



أما الفروع الإلكترونية للبنك الأهلي المصري والتي يبلغ عددها 20 فرعًا، فتبدأ مواعيد العمل بها من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً، أما يوم السبت، فتبدأ مواعيد العمل من الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة 7 مساءً، إذ تعمل الفروع الإلكترونية يوميًا على مدار أيام الأسبوع، علمًا بأنّ فرع المطار يعمل على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع لبعض المعاملات البنكية.

وعن فروع المراكز التجارية وفروع الخدمات الإلكترونية، فهي تعمل جميع أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً لبعض المعاملات البنكية، فيما يعمل فرع المطار على مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع لبعض المعاملات البنكية.