الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد مفاوضات جنوب إفريقيا.. هل يرحل موسيماني عن الأهلي قريبًا؟

الرئيس نيوز

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع لجنة الكرة في القلعة الحمراء والتي يترأسها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك في الساعات الماضية واعترف لهم بوجود مفاوضات من قبل مسؤولي الكرة في جنوب افريقيا من أجل تولي تدريب المنتخب الجنوب أفريقي.

حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي


وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن مفاوضات جنوب افريقيا مع موسيماني موجودة بالفعل منذ بداية شهر أبريل الجاري وإن موسيماني اعترف بها لمسؤولي الأهلي، موضحا: "موسيماني تحدث مع لجنة الكرة مطلع الشهر الجاري واعترف بمفاوضات جنوب أفريقيا كما تحدث معنا مرة أخرى منذ أيام قليلة واعترف بوجود مفاوضات جديدة من قبل مسؤولي الكرة في جنوب أفريقيا".

وأشار المصدر: "موسيماني مدرب محترف واعترف لنا بالمفاوضات في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بمسؤولي الأهلي وخاصة محمود الخطيب".

تابع أيضاً:



وأضاف: "موسيماني أكد راحته داخل الأهلي ورغبته في الاستمرار داخل القلعة الحمراء وسعيه وتركيزه في تكرار إنجاز حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا والمشاركة مجددا في كأس العالم للأندية".


ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد الإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الـ١٥ من مسابقة الدوري المصري الممتاز ويأتي ذلك بعد فوز الأهلي امس السبت.