السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ترعى 5 أبناء.. 6 معلومات عن سيدة فيديو «الفلوس دي حلال؟»

الرئيس نيوز

تصدرت سيدة فيديو "الفلوس دي حلال؟"  قائمة الأكثر تداولاً عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك عقب تداول فيديو لها مع "مذيع الشارع" أحمد رأفت خلال تقديمه هدية مالية لها في الشارع لترد «هي الفلوس دي حلال؟..أصل ما شقتش بيهم».

ويرصد "الرئيس نيوز" أبرز المعلومات عن هذه السيدة:

- تدعى رضا محمد جمعة.
- تبلغ من العمر 55 عاما. 
- توفي زوجها العام الماضي. 
- تعيش في منطقة ناهيا بكرداسة.
- ترعى 5 أبناء.
- تعمل في مطعم بالجيزة. 

وكان أحمد رأفت الشهير بـ"مذيع الشارع" بث فيديو جديد له لمسابقة يحرص على القيام بها يتم من خلالها تقديم هدايا متنوعة للكثير من المارة في الشارع، هذه المرة قابل رأفت هذه السيدة، والتي قام بتوجيه سؤال لها وعقب إجابتها، قدم لها الهدية المالية.

ولكن رد السيدة كان صادمًا لرأفت ولفريق العمل، حيث قالت له: «أخذ الفلوس.. أنت بتتكلم جد..طب هي حلال؟»، ليرد رأفت عليها: «أيوة حلال مش هتكون حلال ليه؟»، لترد السيدة فوراً: «علشان أنا ما شقتش بيهم».

وعن كواليس تصوير الفيديو، قال في تصريحات صحفية له: «الفيديو كان نوعا من الدعاية لإحدى الشركات، وكان قبل شهر رمضان بأربعة أيام»، وأكمل: «السيدة صدمتنا بردها ورفضها الحصول على الأموال في البداية لولا تدخل مديرها الذي كان يشاهد عملية التصوير»، وأكمل: «ونحن نسجل مع السيدة ضاعفنا قيمة الجائزة فور كشف السيدة أنها أرملة وتقوم بتربية الأطفال».

وأكمل: «السيدة كانت لا تعلم أن هناك ما يسمي بالمسابقات أو الهبة التي يفوز بها الكثير»، وعن ردة الفعل، قال: «ردة الفعل كبيرة جداً هناك عدد كبير من رجال الأعمال يحاولون الوصول إلى السيدة التي لا نعلم عنها أي شيء حتى الآن، ونسعى للوصول لها بأي شكل من الأشكال».

واختتم حديثه: «ما حدث خلال 24 ساعة فقط من بث الفيديو هو توفيق من الله عز وجل بجانب جهد وتعب فريق العمل بشكل كامل.. الحمدلله ربنا جعلنا سبب أن نتواجد في طريق هذه السيدة».