الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف على موعد مسلسل عثمان على قناة اليرموك في رمضان 2021

موعد مسلسل عثمان
موعد مسلسل عثمان على قناة اليرموك في رمضان


يبحث العديد من عشاق مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل، عن موعد مسلسل عثمان على قناة اليرموك في رمضان، حيث يتناول مسلسل الدراما التركية التاريخية إنشاء الدولة العثمانية ويتطرق إلى الحروب التي خاضها المؤسس عثمان في سبيل تحقيق ذلك.

موعد مسلسل عثمان على قناة اليرموك في رمضان


ويذاع مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل، يوم الخميس من كل أسبوع على عدد من القنوات العربية منها "اليرموك" الأردنية و"الفجر" الجزائرية، وعرضت أمس الحلقة الـ 52.

موعد مسلسل عثمان على قناة اليرموك في رمضان


 وينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة الأسبوع المقبل، ويوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة "ATV" التركية، حيث تبلغ مدة الحلقة 120 دقيقة.

وتعتبر قناة اليرموك، من أبرز القنوات الفضائية الشهيرة والتي تقدم المحتويات المتنوعة والمميزة علي مدار اليوم، حيث حصلت على إعجاب جميع المشاهدين في جميع الأعمار؛ لتحصل القناة علي شهرة عالية بين جميع القنوات الفضائية.

ويعد مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل، من بطولة بوراك أوزجيفيت في دور الغازي عثمان ابن أرطغرل، ويضم فرسق عمل المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية حيث يصل عددهم إلى 40 فنانا، من بينهم عائشة جول جوناي، إيمره باسالاك، أوزجه تورار، راغب سافاش، ونور الدين سونمز، ويتولى إخراج العمل متين جوناي، بينما يشارك في تأليفه وإنتاجه محمد بوزداغ من خلال مؤسسة «بوزداغ» فيلم.

ويعتبر المسلسل الذي يمثل الجزء الثاني من "قيامة أرطغرل"، من أعلى مسلسلات الدراما التركية التاريخية إنتاجا، حيث تطلب العمل بناء قلاع وبيوت وأسواق تعود إلى القرن الـ 13 الميلادي، فضلا عن الملابس والأسلحة الحربية، ووصل الأمر إلى بناء بحيرة صناعية بمساحة 800 متر، ويصل عمقها إلى 160 سم، وفقا لما كشفه مخرج المسلسل في وقت سابقـ مؤكدا أن التحضيرات استغرقت ما يقرب من عام كامل.

وتدور أحداث المسلسل التركي، حول صراعات غازي عثمان الداخلية والخارجية، وكيف تمكن من تأمين الاستقلال عن سلطنة رم لتأسيس دولة ذات سيادة تقف في وجه الإمبراطوريات البيزنطية والمغولية، ويواجه عثمان العديد من الأعداء والخونة في سعيه، ويوضح المسلسل كيف استطاع تجاوز هذه العقبات وتحقيق مهمته بمساعدة رفاقه المخلصين وعائلته وأصدقائه.

تردد قناة اليرموك الجديد 2021


وحتي تتمكن من متابعة كل ما تقوم بتقديمه قناة اليرموك الفضائية، حيث يمكنك أن تقوم بضبط جهازك علي التردد التالي:

القمر الصناعى: نايل سات
التردد: 11678
معدل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6