الإثنين 18 أكتوبر 2021 الموافق 12 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"قتل القتيل ومشي في جنازته".. من هو الضابط الخائن محمد عويس ؟

الخميس 22/أبريل/2021 - 12:23 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
أثار الضابط الخائن محمد عويس حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 2، التي سلطت الضوء على خيانته، حيث جندته جماعة الإخوان الإرهابية عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة لتتبع صديقه الضابط الشهيد محمد مبروك.

وطلبت الجماعة الإرهابية من محمد عويس، وهو ضابط بإدارة المرور، تسليم معلومات حول تحركات صديقه، ضابط الأمن الوطني محمد مبروك الذي كان مسؤولاً عن قضية "التخابر" المتهم فيها عدد من قيادات جماعة الإخوان على رأسهم الرئيس الراحل محمد مرسي.

وانهالت التعليقات على الحساب الشخصي للضابط محمد عويس، وتوصلت التعليقات لمنشور له ينعى من خلاله الضابط الشهيد محمد مبروك، على الرغم من كونه المتسبب الأول في قتله، وجاء في التعليقات: "يقتل القتيل ويمشي في جنازته".

ظهر الضابط محمد عويس في مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 الذي جسد شخصيته الفنان أحمد شاكر، حيث اشترك مع خلية أنصار بيت المقدس في رصد وتتبع واغتيال المقدم الشهيد محمد مبروك بعد قيامه بإمدادهم بمعلومات عن منزله ورقم سيارته وكافة تحركاته.

المقدم محمد عويس ومحمد مبروك كانا صديقين منذ التحاقهما بكلية الشرطة وظلا صديقين حتى بعد التخرج لكن كل منهما اختار طريقه؛ المقدم محمد مبروك قدم روحه فداء للوطن والضابط محمد عويس اختار خيانة الوطن والتعاون مع الإرهابيين.

محمد عويس ضابط المرور أدلى بمعلومات عن صديقه المقدم الشهيد محمد مبروك مقابل مبلغ 2 مليون جنيه بعد فض اعتصام رابعة، وبدأت جماعة الاخوان الارهابية في إعداد قائمة اغتيالات من قيادات وضباط الشرطة وكان على رأسهم المقدم الشهيد محمد مبروك.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads