الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

الموعد والقنوات الناقلة.. مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

الموعد والقنوات الناقلة..
الموعد والقنوات الناقلة.. مباراة الأهلي والزمالك اليوم في ال

مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري ينتظرها الملايين من الجماهير في مصر وحول العالم لما تشهده من إثارة ومتعة كروية يقدمها لاعبي يقطبي الكرة المصرية في مباراة يتم انتظارها كثيرًا وتقام مرتين في الموسم الواحد بمسابقة الدوري بخلاف مواجهتمها في النهائيات سواء في كأس السوبر المصري وكأس مصر والبطولات الأفريقية.


ويلتقي الأهلي والزمالك في لقاء القمة مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم 18- 4 - 2021 في الدوري المصري


تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في لقاء القمة اليوم بالدوري المصري في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي.

ويتم نقل المباراة عبر قناتي أون تايم سبورتس 1 - أون تايم سبورتس 2 ويقوم 4 معلقين بالتعليق على المباراة وهم (مدحت شلبي، أيمن الكاشف، مؤمن حسن، حاتم بطيشة).


التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك في القمة اليوم 


ومن المتوقع أن يبدأ النادي الأهلي مباراة القمة اليوم بتشكيل متوقع مكون من..

علي لطفي في حراسة المرمى وأحمد رمضان بيكهام، بدر بانون، رامي ربيعة، أيمن أشرف في خط الدفاع وآليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة في وسط الملعب وحسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف في خط الهجوم.


تابع أيضاً:


الرئيس نيوز: رسميا.. محمود البنا حكما لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك (alraeesnews.com)

الرئيس نيوز: قبل القمة.. تفاصيل رسالة كارتيرون لـ شيكابالا (alraeesnews.com)


بينما يبدأ نادي الزمالك مباراة القمة اليوم بتشكيل متوقع مكون من..

محمود جنش في حراسة المرمى وحازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبدالشافي في خط الدفاع وفرجاني ساسي، طارق حامد، يوسف أوباما في وسط الملعب وأشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري (مروان حمدي) في خط الهجوم.