الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5.. إرهابية تسقي فرد شرطة "مياه نار" في اقتحام قسم كرداسة (فيديو)

الرئيس نيوز

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، الكثير من الأحداث المثيرة من يوم فض اعتصام رابعة في 14 أغسطس 2013.

وعرضت الحلقة لحظة اقتحام قسم شرطة كرداسة، حيث أظهرت العتداء على اللواء محمد جبر مأمور قسم شرطة كرداسة، والذي جسد دوره الفنان أشرف عبد الباقي، وطالب رجاله بالتخلي عنه قبل اقتحام القسم لكنهم رفضوا، وكانت آخر كلماته: "لا إله إلا الله محمد رسول الله".

وبعد اقتحام قسم شرطة كرداسة، قامت إحدى الإرهابيات بوضع مياه نار في زجاجة وإجبار أحد أفراد قسم الشرطة على شربها وهو يصارع الموت.

وقرر مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، عرض حلقة اليوم السبت 5 رمضان من مسلسل "الاختيار 2" بدون فواصل إعلانية.

وقال المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة، في بيان صحفي، إن القرار صدر بتحديد الحلقة 5 كونها تحتوي أحداثا هامة مرت في تاريخ مصر وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON في التاسعة والنصف مساء، وهو أحد الأعمال التي تم إنتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية، ضمن مهمة القوة الناعمة وقد حقق العمل في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ومن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمي.