الإثنين 18 أكتوبر 2021 الموافق 12 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الاختيار2 تتصدر تريند تويتر.. ومغردون: «يفضح كذب الإخوان»

السبت 17/أبريل/2021 - 04:19 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
تصدر الاختيار ٢ تريند تويتر، عقب اعلان المتحدة أن حلقة اليوم السبت دون فواصل، وتعددت تغريدات تويتر حول مسلسل الاختيار.

وقالت رغدة السعيد: "رسالة للي بيقول تزييف للتاريخ، الفض بدأ من بعد الفجر و القوات متقدمتش نحو مسجد رابعة غير قرب المغرب و التويتة دي في وقتها كانت ١٠ ص و أول شهيد كان مجند اتضرب من فوق طيبة مول قبل المسجد ب ٥٠٠ متر، احنا شاهدين عالتاريخ الاختيار٢‬⁩ توثيق للتاريخ".

بينما قال مغرد آخر: "‏حلقة اليوم هتكون قوية وهامة جدآ وستشهد لحظة دخول القوات الأمنية إلى الإعتصام "، فيما قالت مغردة أخري :" هياج الإخوان الشديد بسبب إن ⁧‫#الاختيار٢‬⁩ فضح كدبهم اللي مالين به عقول الناس.. ‏محروقين عشان خسروا ورقة التعاطف اللي بيلعبوا بيها علينا انهم مساكين ‏وظهر قبحهم".

وكان مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد قرر اليوم السبت إذاعة الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" بدون فواصل إعلانية.

وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة، بأن القرار صدر بتحديد الحلقة ٥ كونها تحتوي أحداثًا مهمة مرت في تاريخ مصر وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON في التاسعة والنصف مساءً وهو أحد الأعمال التي تمت إنتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية ضمن مهمة القوة الناعمة وقد حقق العمل في الأيام الماضية مشاهدة قوية ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ومن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمى.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads