الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

تبحث جماهير النادي الأهلي عن توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة والقنوات الناقلة للمباراة، ويقدم "الرئيس نيوز" خدمة معرفة توقيت مباراة فريق النادي الأهلي ضد نظيره سموحة في إطار مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فاز على نظيره النصر القاهري بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية مساء أمس في إطار مبارايات دور الـ٣٢ من مسابقة كأس مصر وأحرز هدفي الأهلي كلا من وليد سليمان في نهاية الشوط الأول كما أحرز الزامبي والتر بواليا الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة ٨٣ من عمر اللقاء، بينما أحرز هدف النصر اللاعب أحمد الصعيدي في الدقيقة ٥٤.

توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة في مسابقة الدوري والقنوات الناقلة لها


وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة في مسابقة الدوري فمن المقرر إقامتها في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب النادي الأهلي في السلام على أن يتم نقل المباراة غلى قناة "أون تايم سبورتس".

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في القمة 

ويلعب النادي الأهلي مباراته القادمة أمام نادي الزمالك يوم الاحد المقبل في قمة الدوري المصري في مباراة ينتظرها الملايين حول العالم.

ويقام لقاء القمة في التاسعة والنصف مساء يوم الاحد المقبل ١٨ أبريل على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.