الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صبري فواز عن «قصر النيل»: عمل متشابك الأحداث والعلاقات

الرئيس نيوز

يلعب صبري فواز دور منصور السيوفي في مسلسل "قصر النيل" الذي يشارك في بطولته مع النجمة دينا الشربيني ونخبة من النجوم، ويقول فواز عن دوره : "بعد وفاة أخيه فهمي، يصبح منصور كبيراً لعائلة السيوفي،  تلك العائلة التي تعاني من مصيبتيْن، الأولى تأميم جزء كبير من أملاكها بعد الثورة، والثاني يكمن في المشاكل العميقة العالقة بين أفراد العائلة أنفسهم، والتي يلعب الميراث دوراً أساسياً فيها".

ويضيف صبري فواز : "منصور هو شخصية كتومة للغاية وهُنا تكمن صعوبة أداء هذا الدور، فهو لا يستطيع إفشاء الأسرار ويجب عليه كتمان كل ما يعرف وكل ما يُخفي من مشاعر، كل ذلك بموازاة إبراز هذه الحالة من الكتمان للمشاهدين".

وحول تشابك الأحداث في العمل خاصة أنه يتضمن قصة بوليسية حول جريمة غامضة، يقول صبري فوزا : "لغز الجريمة في العمل ليس هو المحور الرئيسي للأحداث، بل طبيعة العلاقات بين الشخصيات وتصاعد التوتر بينها، والمؤامرات والدسائس والسلم والحرب، تلك هي المحاور الرئيسية، وهذا أميَز ما في المسلسل".

ختاماً أثنى صبري فواز على تكامل أداء الممثلين في "قصر النيل" مشدداً على أهمية أعمال البطولة الجماعية التي لقِيَت صدى كبيراً عند الناس في السنوات الأخيرة.