الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بسبب خلافات «كل ما نفترق».. وصلة ردح بين ريهام حجاج وآيتن عامر

ريهام حجاج وآيتن
ريهام حجاج وآيتن عامر


أثارت النجمتان آيتن عامر وريها حجاج الجدل خلال الساعات الأخيرة عبر السوشيال ميديا حيث خرجت كل واحدة منهم تلقح على الأخرى.

وكتبت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها علي الفيس بوك :"
"سأخبر الله بكل شيء ربنا أكيد عارف طيب سأخبر الوسط بكل شيء ، ايه ده الوسط برضه عارف! إذن سأخبر الجمهور والله المستعان" في إشارة منها لما حدث من ازمات معها خلال تصوير العمل.

وخرجت الفنانة ريهام حجاج بعدها لتكتب عبر حسابها علي الفيس بوك :عشنا وشوفنا أخت البطل اللى بيقف قدام البطلة في العمل عاوز تاخد دور أكبر من دور البطل".

مما جعل الجمهور يربط الأمور، ويؤكد أن وصلة الرد بينهما بسبب الأزمات التي شهدها العمل خلال الفترة الماضية.


المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها في البطولة العديد من الفنانين الكبار، منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبي، وقصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج مصطفي ابو سيف.

وتدور قصة المسلسل حول قصة أساسية في إحدى قري الصعيد وتظهر خلالها ريهام سعيد.

يعتبر "مسلسل كل ما نفترق" استكمالا لمشوار مسلسلات ريهام حجاج التي تشارك بها في السباق الرمضاني، عقب خوضها البطولة المطلقة بتقديم مسلسل "لما كنا صغيرين" ، واستطاع المسلسل المنافسة بقوة مع العديد من مسلسلات كبار النجوم في موسم دراما رمضان الماضي، لتؤكد ريهام حجاج جدارتها بتقديم البطولة المطلقة، حيث حصد  المسلسل نسب مشاهدة عالية وكان محل نقاش السوشيال ميديا وقت عرضه.

واجهت الفنانة ريهام حجاج أزمة مع فريق عمل مسلسلها "كل ما نفترق" تسببت في انسحاب المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي من استكمال العمل، بسبب تدخلها الدائم في عملهم، وحاول فريق عمل المسلسل إحاطة الأزمة بحالة من السرية، ويبدو أن الأزمة مازالت قائمة ولم تحل حتى الآن .