الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

متحدث الزمالك يعلق على "سب إمام عاشور لرموز الأهلي"

الرئيس نيوز

أكد عمرو الدرديري، المتحدث باسم نادي الزمالك، أن إدارة النادي تقدمت بتظلم للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا والتي تسببت نتيجتها في خروج الفريق من البطولة.

وقال الدرديري في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "مباراة الترجي والمولودية لم يكن فيها أي نوع من أنواع اللعب النظيف، الشوط الثاني من المباراة كان فضيحة والاتحاد الأفريقي لا بد وأن يتحرك".

وأضاف: "نحن مدعمين بشريط المباراة والإحصائيات وحتى التصريحات التي صدرت عن اللاعبين والتغريدات التي قاموا بكتابتها على مواقع التواصل ونتيجة التظلم في علم الغيب".

وتطرق المتحدث باسم الزمالك للحديث عن الفيديو الذي ظهر خلاله إمام عاشور لاعب الفريق يسب رموز النادي الأهلي عقب مباراة فريقي الشباب.

وأوضح: "الزمالك تعرض للظلم، اتحاد الكرة وضع لائحة في بداية المسابقة أن البطولة تحسم في حال تعادل النقاط بفارق الأهداف قبل أن يغير اللائحة وهو ما جعل إمام عاشور يخرج عن النص".

وأكمل: "اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك ترفض الخروج عن النص ونرفض أن يخرج أي لاعب عن النص أو أن يتعرض للنادي الأهلي أو اتحاد الكرة".

واختتم: "اللاعب سوف يتعرض للعقوبة ولكننا نهيب باتحاد الكرة تطبيق اللائحة الخاصة بالمسابقة والتي أرسلت بداية الموسم".