السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فرمان عاجل من الخطيب بعد "خناقة كهربا".. ومصدر: "بسبب فتيات"

الرئيس نيوز

أصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الكرة بالنادي الأهلي، فرمانًا عاجلا بضرورة التواصل مع إدارة الفندق الذي شهد واقعة خناقة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني التي انتهت بفوز الفريق الأحمر يوم الجمعة الماضي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


تفاصيل قرار الخطيب بعد خناقة كهربا

وطلب الخطيب من سيد عبدالحفيظ التواصل مع إدارة الفندق الذي شهد سهرة كهربا ودخوله في خناقة من أجل الحصول على دليل يورط اللاعب أو يبرأه بعد الأنباء التي انتشرت بتورطه في أزمة بالأيام الماضية.

وكشف مصدر مقرب من كهربا تفاصيل الأزمة التي دخل بها اللاعب في الأيام الماضية، وأوضح: "كهربا كان سهران في أحد الكافيهات في فندق شهير بالقاهرة وكان يجلس بصحبة عدد من أصدقاءه وأثناء محاولته التعرف على مجموعة من الفتيات دخل مجموعة من الشباب تواجدوا في تربيزة مجاورة في مشادة مع اللاعب وأصدقاءه بسبب مجموعة الفتيات".

وافتعل كهربا أكثر من أزمة منذ إنضمامه إلى الأهلي، وكانت أولى أزمات اللاعب دخوله في مشادة مع شريف إكرامي بعد لقاء السوبر المصري الأخير في الإمارات.


تابع أيضاً:


كما دخل كهربا في أزمة مع محمد الشناوي في تدريبات الفريق الأحمر وتم تغريمه مليون جنيه من قبل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق.

كما شهدت مشاركة كهربا في كأس العالم للأندية بحرمانه من لقاء حصد البرونزية بعدما قام بمصافحة محمد أبو تريكة في كأس العالم للأندية.

وأخيرًا دخل كهربا في أزمة مع موسيماني بعدما رفض مصافحته عقب لقاء الأهلي وطلائع الجيش في الدوري وتم تغريم اللاعب 200 ألف جنيه وإيقافه لمدة شهر.