السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

هل هو أسامة بن لادن.. تعرف على شخصية طارق لطفي في «القاهرة كابول»؟

الرئيس نيوز

أكد الفنان طارق لطفي؛ أنه تابع ردود الأفعال في وسائل التواصل الاجتماعي على مسلسل القاهرة – كابول والذي يقوم ببطولته لافتا أنه شعر بالخوف من التوقعات العالية للجمهور.

وقال لطفي في تصريحات لبرنامج "التاسعة" المذاع على القناة "الأولى": "كل يوم أطمئن على المسلسل وأن شاء الله يظهر العمل بشكل جيد".

وأضاف: "الكاتب عبد الرحيم كمال كتب المسلسل بشكل رائع والمخرج حسام علي قام بجهد كبير؛ وأفيش المسلسل يمكن قراءته من أي اتجاه؛ من اتجاه الفنان نبيل الحلفاوي أو خالد الصاوي أو فتحي عبد الوهاب أو حنان مطاوع".

وتابع: "الكاتب عبد الرحيم كمال اختار اسم الشخصية وهي الشيخ رمزي؛ وهي ترمز إلى أحد رموز الإرهاب؛ ليست شخصية بعينها ولكن فيها ملامح من أربع شخصيات من رموز الإرهاب".

وأكمل: "الشخصية فيها جوانب من شخصيات تاريخية وشخصيات كانت موجودة؛ حين تشاهد شخصية الشيخ رمزي سوف تعتقد أنه أسامة بن لادن أو فلان أو فلان".

وعن أماكن تصوير المسلسل قال لطفي: "المخرج حسام علي قام بمعاينه 15أو 20 موقعا من أجل اختيار أحدها للتصوير؛ وهناك أماكن رائعة لا نعرف عنها شيء موجودة في مصر".

وأوضح: "وجدنا قرية مهجورة بالقرب من الغردقة وقمنا بالتصوير فيها بالإضافة إلى جبال ومغارات البحر الأحمر التي تشبه أفغانستان".

واختتم: "السفير المصري في أفغانستان ساعدنا كثيرا لقد أفادنا بكثير من المعلومات عن شكل الحياة في أفغانستان وخصص لنا أحد المسؤولين بالسفارة لشراء الملابس الأفغانية وإرسالها إلينا في مصر".