الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد فراج يكشف سبب غيابه عن مؤتمر "لعبة نيوتن"

الرئيس نيوز

وجه الفنان محمد فراج رسالة الى فريق عمل مسلسل " لعبة نيوتن" بعد غيابه عن حضور المؤتمر الصحفي الذي اقيم من اجل الاعلان عن تفاصيل المسلسل المنتظر عرضه في شهر رمضان المبارك ومن انتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، لأرتباطه بأعمال تصوير فى نفس الموعد.

وقال محمد فراج :"اعتذر عن عدم تواجدي في المؤتمر الخاص بمسلسل لـ لعبة نيوتن، وانا سعيد بهذه التجربة ومن اهم التجارب التي مريت بها في حياتي وعشنا ايام صعبة وحلوة ولكن كواليس المسلسل كانت اشبه بالرحلة،واجتمعت في العمل مع نجوم احترمهم من كل قلبي".

واضاف محمد فراج :"اشكر محمد السعدي على اتخاذه خطوة الانتاج الدرامي بكل ثقة وشكرا لدعمك لمسلسل وانك لم تبخل بشيء وكنت مؤمن بنا". 

وتابع محمد فراج :"شعرنا أن موضوع ازداد صعوبة عندما تقرر تأجيل عرض المسلسل بسبب جائحة فيروس كورونا، ولكن بمجرد اقتراب الانتهاء من عرض المسلسل نسيت تلك المصاعب ولم ارى امام عيني سوى الذكريات الحلوة".
وجه محمد فراج عدة رسائل الى فريق عمل المسلسل قائلا :"اوجه الشكر الى المخرج تامر محسن لانه منحني تلك الفرصة لكي اكون شريك في هذه الرحلة الجميلة ، وان اقدم دور مؤنس في مسلسل لعبة نيوتن، ومن كل قلبي اتوجه اليه بالشكر، فهو مخرج يحترم الممثل وقدمت معك أهم خطوة في حياتي". 

واستطرد محمد فراج حديثه :" كما اتوجه بالشكر ايضا الى الاخت والصديقة منى زكي الذي اعتبر نفسي واحد من جمهورها وقدمنا سويا فيلم صندوق الاسود ثم مسلسل لعبة نيوتن، واستمعت معكي بالتمثيل وامنحك لقب الاستاذة".

واكمل محمد فراج حديثه :"اشكر صديقي واخويا محمد ممدوح على هذا التعاون وانا استمتع دائما بالعمل معه ونقدم مع بعضنا البعض في مسلسل لعبة نيوتن شخصيتين تجمعهما رحلة ، محمد  ممدوح من افضل ممثلي جيلنا واتمنى ان نتعاون مجددا واتوجه بالشكر الى الفنان سيد رجب ، واقول له انت اخ كبير لنا وهو يقدم شخصية مختلفة ولها ثقل ويحب مهنته ويحترمها ".