الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ميدو عبر «كلوب هاوس»: اتحاد الكرة كان بيخاف من مرتضى.. والزمالك يستخدمني أداة إعلامية

الرئيس نيوز

أصدر أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك سابقًا، ومقدم برنامج «أوضة اللبس» الذي يذاع على قناة «النهار» تصريحات جريئة وذلك خلال مشاركته في تطبيق «كلوب هاوس»، وتصدر ميدو محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد تصريحات التي أكد خلالها أن نادي الزمالك كان يستخدمه كأداة إعلامية للضغط في بعض الملفات واللاعبين.

وينشر «الرئيس نيوز» التصريحات الكاملة لـ أحمد حسام ميدو خلال مشاركته في تطبيق «كلوب هاوس»..

وقال ميدو: «فلوس فرجاني ساسي كلها دخلت الزمالك كمنحة من تركي آل الشيخ على حساب مرتضى منصور مش على حساب نادي الزمالك والكلام ده معروض في النيابة».

وتابع: «لما يكون في لاعب بيعمل حاجة في الخفاء إدارة الزمالك تستخدمني كأداة زملكاوية في برنامجي للضغط على مثلا بنشرقي في سحب الانذار وإن وكيله يكلم الإدارة تاني بعد الضغط اللي حصل».

وأضاف: «الأهلي كان بيجاملوه تحكيميا ولكن بعد تولي مرتضى، المجاملة للزمالك أصبحت مثل الأهلي، واتحاد الكرة والحكام كانوا بيخافوا منه وبيديهم فوق دماغهم».

وأكد: «الزمالك أصبح أقصى أمانيه أن يصبح نثل النادي الأهلي، والحديث عن نادي القرن والمظلومية مبرر للاعيبة الزمالك للهزيمة لتكون شماعتهم».

وفجر ميدو مفاجأة كبيرة في نهاية تصريحاته مشددًا: «قولت لفاروق جعفر لازم نقف مع النادي، والأهلي لو كسب جميع ماتشاته في الدوري هيكون فارق 3 نقاط فقط، ولكن رد قالي: مين قالك إننا عايزين نقف جنب النادي؟ هما دول الزملكاوية اللي شغالين في الزمالك».

جدير بالذكر أن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، تقدم باستقالته من منصب المستشار الفني لنادي بيراميدز، وجاء ذلك الأمر بعد أيام قليلة من أزمته مع أحمد فتحي لاعب الفريق الحالي، حيث دخل الثنائي في مشادة قوية أخيرة بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي مع بيراميدز بعد قرار المدرب الأرجنتيني.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم».