السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شاهدوها تحضن خطيبها.. القصة الكاملة لسحل «فتاة المرج» وأهلها

الرئيس نيوز

حالة من الجدل أثارتها واقعة "فتاة المرج"، والتي تشابه إلى حد كبير واقعة "سيدة السلام"، والتي  ضجة كبيرة علي السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.

 بدأت قصة فتاة المرج عندما أطلقت فتاة استغاثة لإنقاذها هي وشقيقتها ووالدتها، بعدما تهجم الجيران عليهم داخل منزلهم في منطقة مؤسسة الزكاة التابعة للمرج بالقاهرة، بدعوى أنهم شاهدوا إحدى الفتيات مع خطيبها وهو يحتضنها في شرفة الشقة.

وقام أحد اصدقاء الضحية بإطلاق استغاثتها عبر الصفحة الرسمية له علي فيس بوك وهو محمد طاهر حيث قال في منشور له :" يحدث الآن في شارع الشهيبي، مؤسسة الزكاة، المرج.. الجيران بيتهجموا على ست في بيتها مع بناتها الاتنين، بدعوى إنهم شافوا إحدى البنات في البلكونة مع خطيبها، وبيحضنها.. الجيران طلعوا البيت، كسروا الباب، وضربوا الولد وخطيبته، وأختها، وأمها، وسحلوه ع السلم.. ولا زالت المهزلة مستمرة.. إحدى البنات بلّغت النجدة، ولا زالوا في انتظار حد ينجدهم".

وكان قد قال مصدر أمني أن قوات الأمن انتقلت إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن أسرة الفتاة حررت محضرا ضد عدد من أهالي المنطقة، الذين اقتحموا شقة الأسرة واعتدوا على الفتاة وخطيبها، موضحًا: "الطرفان حررا مذكرة تصالح في قسم شرطة المرج، وتعهدا بعدم التعرض لبعضهما مرة أخرى".

وكانت أجهزة المتابعة بوزارة الداخلية قد رصدت تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورات عن اقتحام مجموعة من الأهالي بمنطقة المرج لأحد المنازل والاعتداء على فتاة وخطيبها، بدعوى رؤيتهم لشاب يقبل فتاة في بلكونة المنزل، حيث قام المتهمين بسحل الفتاة وخطيبها واستغاثت شقيقه الفتاة بالنجدة.