السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل عرض الأهلي لشراء مهاجم الترجي «حمدو الهوني»

الرئيس نيوز

أنهى مسؤولو النادي الأهلي الاتفاق مع حمدو الهوني، مهاجم وجناح فريق الترجي التونسي، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الجاري، حيث تأتي المفاوضات مع الهوني بعد موافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على بعض الاسطوانات المدمجة «سيديهات» للاعب.

ومنح موسيماني الضوء الأخضر لمسئولي الأهلي من أجل بدأ ضم الهوني في بداية الموسم المقبل لدعم الخطوط الهجومية بلاعب هداف، لحاجة الفريق إلى مهاجم جديد في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق الأحمر.

ومن المنتظر قيام مسؤولي النادي الأهلي بالتفاوض مع إدارة نادي الترجي التونسي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي بداية الموسم المقبل.

عرض الأهلي لشراء الهوني

ويتواصل النادي الأهلي مع نادي الترجي التونسي من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ومن المقرر أن يقدم عرضًا أقصاه 2 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات الهوني.

ويأتي ذلك في ظل تجديد حمدي الهوني عقده مع نادي الترجي التونسي في الفترة الماضية ووضع النادي التونسي 3.5 مليون دولار كقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب من أجل منعه من الرحيل عن صفوف الفريق خاصة بعد تألقه في الفترة الماضية.

الأهلي يستعد لمواجهة المريخ السوداني

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي المريخ السوداني بالسودان في تمام الثالثة عصر يوم السبت الموافق 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة من دوري الأبطال على أن يكون طاقم التحكيم أثيوبي بقيادة باملاك تسيمبا.