الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمر كمال: "بطلت أصلي في المسجد.. واعتزلت العمل مع الراقصات"

الرئيس نيوز

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال؛ تفاصيل الصورة التي نشرها برفقة الدكتور مبروك عطية أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر والتي أثارت الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال كمال في مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" المذاع على قناة "تن": "الدكتور مبروك عطية يقدم برنامج في شهر رمضان عن الخير ويقوم بإحضار ضيوف لتقديم بعض الأمور واختارني من ضمن هؤلاء وهو شيء أسعدني؛ بعدها نشرت صورة تجمعني به وفوجئت بانتقادات كثيرة".

وأضاف: "كنت سعيد بالعمل والصورة وأنني أتواجد رفقة الدكتور مبروك ولكني وجدت موجة من الانتقادات؛ البعض يقول كنا بنحب الشيخ وإيه اللي جمعه ببتاع الرقاصات دة؟".

وتابع: "قدمت أغنية مصورة مع الفنانة الاستعراضية لورديانا وحين وجدت غضب من الجمهور استبعدتها وأوقفت التعامل مع الراقصات على الفور وقمت بإعادة الأغنية مع حمو بيكا".

وأوضح: "الأمور أصبحت صعبة؛ إذا اشتريت سيارة أفاجأ بمن يقول لماذا تركب سيارة؟ وإذا الله أكرمني بدور في مسلسل أجد البعض يقول لماذا تمثل؟".

وأكمل: "توقفت عن الذهاب للمسجد؛ في إحدى المرات ذهبت لصلاة الجمعة لأجد الناس تتعامل معي وكأنني أرتدي حزام ناسف والكل يبتعد عني".

واختتم: "أعتقد أن ما يحدث بسبب الظروف الاجتماعية؛ بعض الشباب ممن لديهم الشهادات ولا يجدون عمل ينظرون لي وإلى نجاحي؛ أقول للجميع اجتهدوا وأعملوا ولا تنظروا لأحد".