الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الخطيب يزور الاتحاد السكندري غدًا تلبية لدعوة مصيلحي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، يزور نادي الاتحاد السكندري غدًا الخميس، تلبية لدعوة محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد.

ويلتقي رئيس الأهلي مع رئيس الاتحاد السكندري لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بتطوير الرياضة المصرية. وتأتي زيارة نادي الاتحاد السكندري في ضوء العلاقات المميزة التي تجمع الناديين، وتأكيدًا للعلاقات الوثيقة التي تجمع الأهلي بالأندية المصرية.

وكان الكابتن محمود الخطيب قد قام بزيارة نادي سموحة مساء اليوم الأربعاء، بدعوة من المهندس فرج عامر، التي شهدت العديد من النقاشات وتبادل الرؤى ووجهات النظر للنهوض بالرياضة المصرية.

فرج عامر: الخطيب حقق طموحات الأهلاوية وحافظ على مبادئ النادي


المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عبر عن سعادته بزيارة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والأسطورة الكبيرة، لمقر نادي سموحة مساء اليوم.

وشدد عامر على أن الكابتن الخطيب من أفضل رؤساء الأندية في مصر وإفريقيا، ونجح خلال وقت قصير في تحقيق أحلام الأهلي بالفوز ببطولة إفريقيا للأندية وبرونزية العالم، والهيمنة على البطولات المحلية في كافة الألعاب. وأكد عامر أن الكابتن محمود الخطيب رغم النجاحات الرياضية والاستثمارية الكبرى ظل محافظًا على مبادئ الأهلي.

واختتم فرج عامر أن زيارة الخطيب لنادي سموحة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وقال إنه فخور بتواجده في سموحة دائمًا.