الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد صلاح «حامل كُرات» في منتخب مصر (صورة)

الرئيس نيوز

في لقطة أخلاقية من محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، قام أسطورة الكرة المصرية بحمل الكرات بعد تدريب الفراعنة الأول في كينيا وذلك لمساعدة العمال المرافقين للبعثة في ظل قلة عددهم بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم وعدم اصطحاب كافة العمال خلال رحلة الفريق إلى كينيا لخوض لقاء مرتقب غدًا في تمام السادسة مساء في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية.

واختتم المنتخب الوطني ، مساء اليوم، تدريباته استعدادا لمواجهة كينيا، بالجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية بالكاميرون، والمقرر لها السادسة من مساء الغد الخميس، بتوقيت القاهرة.

شهد المران مشاركة أحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي، الذي انضم للبعثة في نيروبي، فيما خاض أيمن أشرف تدريبات علاجية.

وحرص خالد الأبيض سفير مصر في كينيا على حضور المران الذي أقيم على ملعب مركز موي الرياضي، الذي سيستضيف المباراة، وكان في استقباله أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس البعثة.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم حكام مباراة المنتخب الوطني مع كينيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويلتقى المنتخب الوطني مع منتخب كينيا غدا الخميس ، تحت قيادة طاقم تحكيمي من جنوب أفريقيا، يضم: ثاندو هيلبس ندزاندزيكا"حكم ساحة"، زاكيلي سيويلا "مساعد أول"، أثينكوسي ندونجيني "مساعد ثان"، وتوم أبونجيلي "حكم رابع"

وقام الاتحاد الأفريقي بتغيير حكم الساحة فيكتور جوميز لاصابته بفيروس "كورونا".