الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي مهدد بفقدان 4 من نجومه بعروض أوروبية

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

أصبحت عروض الاحتراف في أوروبا، تهدد الأهلي بفقدان 4 من نجومه خلال الموسم المقبل، بعد تألقهم مع الفريق خلال الموسم الماضي الذي حصد خلاله الثلاثية، والحالي أيضاً.

ويسعى الأهلي للحفاظ على نجومه من أجل مواصلة المنافسة على البطولات، بعدما حقق الدوري والكأس في الموسم المنقضي، بالإضافة لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الذي كان غائباً منذ سنوات.

ويأتي على رأس اللاعبين المرشحين للخروج هو الحارس محمد الشناوي، الذي قدم مستويات مبهرة جعلته حارس مصر الأول بدون منافس، لتنهال عليه العروض الأوروبية، بالإضافة لاهتمام كبير من الأندية الخليجية، لكن مازال الأهلي يرفض رحيله بشكل تام لعدم وجود بديل في مستواه.

واصبح لاعب الوسط المالي أليو ديانج قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، بعدما تلقى عروضاً أوروبي مغرية، ويميل الأهلي للموافقة على رحيله للاستفادة منه مادياً، من أجل توفير المقابل المادي لضم لاعب أجنبي آخر في خط الهجوم وفقاً لرغبة بيتسو موسيماني.

وكذلك قد يكون هذا هو الموسم الأخير لـ الظهير الأيمن محمد هاني في صفوف القلعة الحمراء، خاصة بعد تألقه في منافسات كأس العالم للأندية، بعدما خاض مواجهة صعبة أمام ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونخ، ليثبت ذاته ويجذب أنظار عدة فرق لعل أبرزها بوروسيا دورتموند الألماني.

وأخيراً دخل محمد مجدي قفشة ضمن قائمة اللاعبين المحتمل رحيلهم عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، رغم رغبة بيتسو موسيماني في بقائه، خاصة بعدما سجل هدف التتويج الثمين أمام الزمالك في نهائي  دوري أبطال أفريقيا.

ويمتلك صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر عروضاً من أندية تركية، وآخرى من الدوري الفرنسي، وفي انتظار التفاوض بشكل رسمي مع إدارة القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الصيفية.