الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كهربا يورط سامي قمصان مع موسيماني

الرئيس نيوز

تسبب محمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ورطة لسامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

تأتي ورطة سامي قمصان مع موسيماني بعدما تدخل في الأيام الماضية لحل أزمة محمود عبدالمنعم «كهربا» مع موسيماني، بعدما أصدر المدرب الجنوب أفريقي قرارًا صارمًا ضد اللاعب بالإيقاف لمدة شهر وتغريمه ماليًا 200 ألف جنيه لاعتراضه على عدم المشاركة أساسيًا خلال لقاء الأهلي ضد طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت نهاية شهر فبراير الماضي.

وطلب كهربا من سامي قمصان التدخل من أجل حل الأزمة والعودة للمشاركة في التدريبات من جديد مع تقديم اعتذار إلى المدير الفني أمام جميع اللاعبين، خاصة في ظل العلاقة الجيدة التي تجمع قمصان وكهربا.

وتدخل قمصان لحل أزمة كهربا كانت في الأيام الأولى بعد إصدار القرار ضد اللاعب، إلا أن موسيماني وقتها أحرج قمصان وطلب من الجميع عدم التدخل في الأزمة خاصة أن المدرب الجنوب أفريقي كان مستاء بشكل كبير بسبب تصرف اللاعب وافتعاله للأزمات في أكثر من مناسبة.

وتنتهي العقوبة الموقعة من جانب الجهاز الفني على كهربا بنهاية شهر مارس الجاري وينتظم اللاعب في التدريبات بداية شهر أبريل المقبل، إلا أن هناك مصادر داخل النادي الأهلي أكدت أن موسيماني سيواصل تجميد كهربا من المشاركة في تشكيل النادي الأهلي في الفترة المقبلة لحين إصدار قرارًا بالعفو عنه نهائيًا فيما بعد.