الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| محمد الشناوي يتلقى عرضًا من الدوري الإسباني

الرئيس نيوز

في مفاجأة من العيار الثقيل، تلقى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، مكالمة من أحد وكلاء اللاعبين في الخارج وأبلغه بأن هناك شريك تسويق أجنبية ترغب في التعاقد معه من أجل توفير عرض أوروبي له في نهاية الموسم الجاري.

وعلم "الرئيس نيوز" من مصادر مقربة من محمد الشناوي، أن الحارس الدولي تلقى مكالمة من وكيل أجنبي وأبلغه أن هناك عرضًا من أحد أندية الدوري الإسباني وأن العرض من أحد أندية الوسط في الدوري الإسباني.

تفاصيل العرض الأوروبي لمحمد الشناوي


وتابع المصدر أن الوكيل الأجنبي أبلغ الشناوي أنه سيشارك بشكل أساسي مع الفريق الذي سيتعاقد معه في ظل رغبة النادي في رحيل حارسهم الحالي فضلا عن قناعتهم بمستوى حارس النادي الأهلي خلال متابعتهم لمستواه خلال الفترة الماضية.

يهمك أيضاً:



وطلب الوكيل الأجنبي من محمد الشناوي ضرورة تحديد طلبات النادي الأهلي وطلباته المالية والتعاقدية من أجل بدأ التجهيز عن طريق النادي الإسباني وتقديمه بشكل رسمي إلى إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي.

الأهلي راحة 5 أيام


على جانب أخر، حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة سلبية من التدريبات منذ يوم الأربعاء الماضي وحتى يوم الأحد المقبل "5 أيام" بقرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك بعد الفوز أمام فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهتي المريخ وسيمبا في دوري الأبطال


ويستعد النادي الأهلي لمواجهتي المريخ السوداني والمقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في السودان بالجولة الخامسة من مجموعات دوري الأبطال على أن يواجه النادي الأهلي،  سيمبا التنزاني يوم 9 أبريل في الجولة السادسة من دوري الأبطال في ستاد القاهرة.