الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

مراوغة وإصابة وبكاء.. صراع صلاح وراموس بدوري الأبطال

التحام راموس مع محمد
التحام راموس مع محمد صلاح

أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا، فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره ريال مدريد الإسباني، في ربع نهائي المسابقة، ليتجدد اللقاء بين محمد صلاح وسيرجيو راموس.

وتعده هذه المواجهة الرابعة التي ستجمع بين الثنائي، حيث واجه صلاح عندما كان لاعبا في صفوف روما الإيطالي، ريال مدريد بقيادة راموس في دور ال16 من المسابقة ذاتها موسم 2015-2016.

وانتصر ريال مدريد ذهابا وايابا بالنتيجة ذاتها بهدفين دون رد، وتفوق راموس في مواجهة الذهاب على ملعب الأولمبيكو واستطاع التصدي لعدة هجمات من صلاح.

وعاد الفرعون المصري للتألق في مواجهة الإياب و راوغ راموس بصورة رائعة ليصنع انفراد لزميله دزيكو الذي سدد في الشباك الخارجية، كما حرمه كيلور نافاس من هدف، وأهدر صلاح انفراد محقق وكان أخطر لاعبي روما على دفاع الميرنجي.

ولعل المواجهة الثالثة بينهما هي الأشهر، في نهائي نسخة 2018، والتي شهدت مواجهة بين ليفربول وريال مدريد، وبدأ الريدز المباراة بصورة جيدة بفضل مستوى صلاح المميز آنذاك.

وقبل مرور 30 دقيقة على أحداث الشوط الأول، تدخل راموس بصورة قوية على صلاح ليجذبه بقوة ويسقطه على كتفه الأيسر، ليفشل صلاح في استكمال اللقاء ويتم استبداله، ويخرج من الملعب باكيا.

وعلق صلاح حول هذا التدخل مؤخرا في حديث لصحيفة آس، مشيرا إلى أن الأمر انتهى، وأن مثل هذه الإصابات وخيبات الأمل تجعلك تعود بصورة أقوى في المستقبل.