الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص.. موسيماني يواصل تجميد كهربا

الرئيس نيوز

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قراره تجاه محمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأحمر.

وكان موسيماني قد اتخذ قرارًا بتجميد كهربا من المشاركة في التدريبات أو المباريات حتى نهاية شهر مارس الجاري مع تغريمه 200 ألف جنيه، على خلفية دخوله في مشادة معه بعد نهاية مباراة الأهلي وطلائع الجيش في مسابقة الدوري لاعتراضه على عدم الدفع به أساسيًا في تشكيل الفريق والاكتفاء بمشاركته في الدقائق الأخيرة من المباراة.

واستقر موسيماني على العفو عن كهربا وعودته للتدريبات بمجرد انتهاء الشهر الجاري خاصة أن هناك فترة توقف من خوض المباريات بسبب الأندية الدولية إلا أن موسيماني قرر مواصلة تجميد اللاعب بشأن الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي في المباريات.

وقرر موسيماني السماح لكهربا في تدريبات الفريق في الأيام المقبلة فور انتهاء مدة العقوبة إلا انه اتخذ قرارًا باستبعاده من حساباته الفنية بشكل نهائي والاعتماد عليه حال معاناة الفريق من الغيابات أو الإصابات.

ورفض موسيماني كافة المحاولات للصلح مع اللاعب، أو الإذن للاعب بمقابلته من أجل تقديم اعتذاره، وطلب من الجميع عدم الحديث في ذلك الموضوع مرة أخرى بالوقت الجاري.

وأبلغ موسيماني مسئولي الأهلي رفضه التام تواجد اللاعب بعد نهاية الموسم الجاري وطلب تسويقه لعدم الحاجة إلى خدماته خاصة أنه افتعل أكثر من مشكلة، أبرزها اعتراضه عدم المشاركة في أولى لقاءات الأهلي في كأس العالم للأندية أمام الدحيل القطري وأزمته الشهيرة مع محمد الشناوي والتي تم تغريمها على أثرها مبلغ مليون جنيه.