الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عقوبة كهربا تنتهي آخر مارس.. فهل يخوض مواجهة المريخ؟

الرئيس نيوز

تنتهي عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهاية مارس الجاري، بعد توقيعها من قبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، بتغريمه ماليًا 200 ألف جنيه مع إيقافه عن المشاركة في التدريبات والمباريات لمدة شهر على خلفية دخول كهربا في أزمة مع موسيماني عقب لقاء النادي الأهلي في الدوري الممتاز أمام طلائع الجيش.

وأعلن النادي الأهلي قرار عقوبة كهربا منذ يوم 3 مارس الجاري وهو ما يؤكد عودة اللاعب إلى تدريبات الأهلي في بداية شهر أبريل المقبل، حال استقرار موسيماني على عدم مضاعفة العقوبة أو استبعاد كهربا من حساباته الفنية بشكل نهائي.

وحال التزام الجهاز الفني بالمدة المحددة بشأن عقوبة كهربا، فمن المقرر عودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية عقب رحلة الفريق الأحمر إلى السودان لمواجهة المريخ السوداني والمقرر لها يوم 2 أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في تمام الثالثة عصر غدًا الثلاثاء - بتوقيت القاهرة - على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.