الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"قالولها اقلعي هنصورك".. شقيق ضحية السلام يكشف تفاصيل جديدة حول مقتلها

الرئيس نيوز

كشف يوسف؛ شقيق السيدة ضحية مدينة السلام تفاصيل جديدة عن مقتل شقيقته بعد سقوطها من الدور السادس بالعقار الذي تسكن فيه.

وقال شقيق الضحية في مداخلة مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "تلقيت اتصال من أحد اقربائي يخبرني أنه محجوز في قسم السلام ويحتاج لي كي أضمنه حتى يخرج".

وأضاف: "حين ذهبت للقسم وجدت الأمر مختلف وأخبرني أن شقيقتي توفيت ولم أكن أعرف السبب بالتحديد حتى أخبرني أحد الضباط بالواقعة بالكامل".

وأضاف: "الواقعة كما علمتها هي أن شقيقتي طلبت من شخص تغيير أنبوبة الغاز والرجل أخبرها أنه سيتواجد في الحادية عشر مساء؛ وجاء بالفعل وتركت الباب مفتوح والرجل قام بتغيير الانبوبة وكان في طريقة للرحيل حتى دخل المتهمين إلى الشقة وبدأوا في الاعتداء على شقيقتي".

وتابع: "الواقعة كانت تضم 6 أفراد من بينهم صاحب العقار الذي تسكنه شقيقتي وأحدهم طلب من شقيقتي أن تخلع ملابسها كي يصورها".

وواصل: "الولد بتاع الأنابيب قال في اعترافاته أن واحد منهم قالها أقلعي عشان أصورت؛ واختي كانت تخينه ومن المستحيل انها تعرف تعدي سور البلكونة عشان تنط منها".

وأكمل: "كانت هناك خلافات بين شقيقتي وصاحب العقار لأنه لم يقم بتنفيذ اتفاقه معها بخصوص المرافق وكانت تبحث عن وحدة سكنية في مكان أخر".

وأشار شقيق الضحية إلى أن شقيقته لم تكن طبيبة كما ذكرت بعض وسائل الإعلام، لافتا أنها كانت تعمل في عيادة أمراض نساء وتوليد.