الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خالد الغندور: "أنا ضد عودة كارتيرون.. لكن الزمالك أهم"

الرئيس نيوز

فجر الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، مفاجأة بعدما انتقد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز، بالتعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مديرًا فنيًا لنادي الزمالك، خلفًا للبرتغالي جيمي باتشيكو، الذي رحل عن صفوف الزمالك خلال الساعات الماضية نظرًا لتدهور نتائج الفريق في الفترة الماضية محليًا وأفريقيا.

ودعا خالد الغندور عبر حسابه على "فيسبوك" إلى مؤازرة نادي الزمالك ونبذ الخلافات للتركيز على مواجهات الفريق المقبلة، معلنًا دعمه لكارتيرون، قبل أن يرد أحد المتابعين على المنشور مهاجمًا خالد الغندور، لكن الأخير رد بشكل صادم، معلنا عدم رغبته المبدئية في عودة كارتيرون لتدريب نادي الزمالك.

وكتب خالد الغندو: "مش وقت رأيي ورأيك وقلة أدبك وتطاولك وخلافك واختلافك، ده وقت دعمك للنادي مهما كان القرار من وجهة نظرك، بلاش كل واحد يعمل فيها أبو العريف وملك الإدارة ومفيش حد فاهم غيره. ارحمونا وادعموا النادي. كارتيرون مدير فني خلاص".

وعلق أحد المتابعين: "تعالى خد لكل واحد قلمين يا كابتن خالد"، قبل أن يرد خالد الغندور قائلا: "لا خالص كل الاحترام لك ولكل الناس بس الترجي يوم الثلاثاء وكارتيرون مدير فني. وأنا شخصيًا ضد عودته بسبب رحيله ولكن الزمالك أهم".