الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إبراهيم عيسى: أبو تريكة مدان بالإرهاب ولا يصح تقديمه كقدوة

الرئيس نيوز

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى أن هناك حكما قضائيا نهائيا قد صدر ضد لاعب الأهلي السابق محمد أبو تريكة بإدانته بتمويل الإرهاب لافتا أن اللاعب قد تم إدراجه على قوائم الإرهاب لمدة 5 سنوات.

وقال عيسى خلال برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "الحكم نهائي وبات ولن أتحدث عن الحكم أو حيثياته؛ أريد أن أسال السادة محللي ومعلقي كرة القدم والإخوة في النادي الأهلي المواقع الرياضية؛ هل يتم التعامل مع أبو تريكة الأن وكأنه نجم الأهلي المحبوب؟ هل يمكن أن يتم تعظيم نجومية مدان بتمويل الإرهاب؟".

وأضاف: "أبو تريكة كرس موهبته للنادي الأهلي ويستحق أن يكون أحد أهم لاعبيه ولكن بالنسبة للمنتخب أنا قلق في التعامل معه خاصة وأنه كان أحد أبطال فضيحة الخسارة بـ1-6 أمام غانا وعدم التأهل أمام الجزائر في أم درمان".

وتابع: "إذا أراد الإعلام الرياضي الحديث عن أبو تريكة فلابد الإشارة إلى أنه مدان للإرهاب؛ أتريدون تقديم شخص مدان بالإرهاب أنه قدوة للشباب؟ هل أنت مستعد كوسط رياضي أن تظل أيقونتك مدان للإرهاب".

وأوضح: "هل الصحافة والمواقع والقنوات الرياضية والمسؤولين عنهم ومن يديرهم سوف ينتبهون للفخ الإخواني لأن يكون أبو تريكة ضرب لمصداقية تهمة الإرهاب وضرب مصداقية أن هناك إرهاب".

واختتم: "لا يجوز بأي حال من الأحوال أن يفرض شخص مدان بالإرهاب؛ بعض اللاعبين المتورطين في قضايا مخدرات لا يقدموا أبدا بأنهم نموذج وقدوة".