الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الزمالك يتجاوز سيراميكا بثنائية بن شرقي وعاشور

فريق الزمالك
فريق الزمالك

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره سيراميكا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمود عبد الرحيم “جنش” في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة و أحمد عيد في خط الدفاع، وفرجاني ساسي وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي في خط الوسط، ويوسف أوباما في خط الهجوم.

وأسفر ضغط الفريق  الأبيض المبكر على مرمى سيراميكا عن الهدف الأول لأشرف بن شرقي الذي استقبل تمريرة ساحرة من فرجاني ساسي وتوغل وسط دفاعات الفريق الضيف، وسدد بقدمه اليمنى على يسار عامر عامر معلنا عن تقدم الأبيض في الدقيقة السابعة من البداية.

حاول فريق سيراميكا الاستحواذ على منطقة وسط الملعب وتبادل الكرات بين أقدام لاعبيه من أجل إدراك التعادل، ووصلت الكرة إلى أحمد ياسر ريان الذي سدد خارج مرمى جنش، ومن هجمة رائعة أطلق إمام عاشور تصويبة صاروخية من على خط منطقة الجزاء تسكن شباك عامر عامر معلنا عن تقدم الفريق بهدفين دون رد.

وتألق محمود عبد الرحيم “جنش” وتصدى لانفراد صريح من أحمد ياسر ريان ليحافظ على تقدم الزمالك بهدفين دون رد، واعترض الجهاز الفني للزمالك بقيادة جايمي باتشيكو على حكم اللقاء لعدم احتساب ركلة حرة لصالح “الونش” بعد تدخل قوي من مدافع سيراميكا.

سقط يوسف أوباما على الأرض بعد عرقلة مدافع سيراميكا، ونال طارق سامي لاعب الضيوف البطاقة الصفراء، من هجمة مرتدة أحرز أشرف بن شرقي الهدف الثاني له والثالث للفريق بعد عرضية متقنة من عبدالله جمعة، إلا أن الحكم عاد لتقنية الفيديو واحتسب الكرة ركلة حرة غير مباشرة لصالح فريق سيراميكا لتستمر النتيجة كما هي تقدم الفريق بثنائية نظيفة.