الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

احتفال على السوشيال ميديا.. رواد التواصل الاجتماعى يتداولون صورة القبض على «متحرش المعادى»

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 04:48 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

انتشرت فرحة عارمة بين رواد السوشيال ميديا عقب القبض على متحرش المعادى والذي أثار جدل كبير على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

وكان قد تصدر هاشتاج "متحرش الاطفال" تريند تويتر وذلك تعليقًا على واقعة متحرش المعادى بطفلة وهى الواقعة التى أثارت جدل واسع على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعدما تم التحرش بطفلة داخل أحد عقارات المعادى، وطالب مغردون تويتر والفيس بوك بالقبض عليه وذلك بعدما تداولت انباء بعدم القبض عليه نظرًا بعدم وجود بلاغ رسمي ضد المتحرش.

وقال سيد محمد أحد المغردين تويتر: "تم التعرف على هوية المتحرش بطفلة المعادى وهو محمد جودت والدلع ميزو ومقيم بالمعادى وخريج تجارة ومتزوج ولديه طفلين ويعمل بالسعودية وفى إجازة بمصر .. ونريد أن تقبض عليه الداخلية"، بينما قال مغرد آخر: "محمد جودت فى زيه كتير يدعى التدين وهو أقذر أنواع البشرية".

وكان قد كشف مصدر أمني ان أجهزة الأمن تكثف جهودها وانتقلت إلى مكان الواقعة التي أثارت غضبا واسعا في الشارع، وتبين أن كاميرا المراقبة التي أظهرت الواقعة هي كاميرا معمل تحليل في ميدان الحرية بالمعادي في القاهرة، وأنه جرى استجواب الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو، وجارٍ البحث عن المجني عليها والتي ظهرت وتبين أنها من أطفال الشوارع.

 

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads